أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرنلي ضد ليفربول.. نونيز يفك النحس ويسجل أول أهداف الريدز

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 07:52 م
بيرنلي ضد ليفربول.. نونيز يفك النحس ويسجل أول أهداف الريدز ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ليفربول ضد بيرنلي  بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "تورف مور"، في ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف عبر الأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 6 من صناعة كودي جاكبو، ليفك نونيز النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية.

وجاء نجمنا المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للفريق، ، لتسجيل ظهوره فى المباراة رقم 10 أمام بيرنلى فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى إلى الفوز مع فريقه لخطف الصدارة من أرسنال.

تشكيل ليفربول
 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي ..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: كوانساه، فان دايك، جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: جاكبو، واتارو إيندو، جرافينبيرش، إيليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز

بيرنلي ضد ليفربول
 

وفشل ليفربول فى تحقيق الفوز فى آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل على ملعبه أمام مانشستر يونايتد ثم آرسنال في الجولة الماضية، وقد نجح محمد صلاح في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام أرسنال في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1 بمجهود فردي رائع، أما بيرنلي يحاول تحقيق المفاجأة ومواصلة صحوته، بعدما حقق فوزًا هامًا بهدفين نظيفين على فولهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح صاحب الـ12 هدفا فى البريميرليج، حتى الآن، لمواصلة التهديف من أجل قيادة فريقه للفوز، وكذلك من أجل منافسة نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند على صدارة هدافي البريميرليج والذي يبتعد عنه بفارق هدفين، إلى جانب مواصلة تحقيق الأرقام القياسية.

وكان محمد صلاح قد وجه رسالة إلى جماهير ليفربول مؤخرا عقب التعادل مع أرسنال  قال فيها: " نعلم أنه لا يمكننا مواصلة فقدان النقاط بتلك الطريقة، وسنواصل القتال لكي نتحسن"، وذلك بعد فقدان 4 نقاط خلال آخر مباراتين أمام مانشستر يونايتد وأرسنال.

ويبدو ليفربول في مهمة سهلة، حيث يعد بيرنلي أحد الفرق المهددة بالهبوط، ورغم ذلك حذر المدرب يورجن كلوب من خطورة هذا الفريق من خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، حيث أكد الألماني على صعوبة المواجهة، مشيرا فى الوقت نفسه إلى استعداد فريقه بشكل كامل للمباراة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

يحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخيرة فى البريميرليج بـ11 نقطة.

محمد صلاح ضد بيرنلي
 

وشارك محمد صلاح فى 9 مواجهات سابقة بقميص الريدز أمام بيرنلى بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدف وحيد، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

 وجاء هدف محمد صلاح الوحيد فى شباك بيرنلى، بالمواجهة التى انتهت بينهما بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018.

وعلى مستوى النتائج، حقق النجم المصرى 6 انتصارات مع ليفربول ضد بيرنلى فى البريميرليج، بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة