تأجيل طرح الموسم الثاني من سلسلة Andor إلى عام 2025

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 09:00 ص
تأجيل طرح الموسم الثاني من سلسلة Andor إلى عام 2025 Andor
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منصة ديزني تأجيل طرح حلقات الموسم الثاني من مسلسل Andor، من العام المقبل 2024، إلى عام 2025، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وذلك بعد أن كان من المقرر طرحه خلال العام المقبل 2024، ولكن بسبب توقف الإنتاج لـ فترة بسبب إضرابات الكتاب أدى ذلك إلى تأجيل طرح حلقات الموسم الجديد.

طرح مسلسل Andor يوم 21 سبتمبر من العام الماضى 2022، وتم طرح أول ثلاث حلقات دفعة واحدة من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان من المقرر طرح السلسلة فى نهاية أغسطس إلا أنه تم تأجيلها دون الكشف عن أسباب.

تكون المسلسلAndor   من 12 حلقة طرحت بشكل أسبوعى على منصة ديزنى بلس.

مسلسل Andor تدورأحداثه قبل أحداث "Rogue One"، حيث ستكشف سلسلة "Andor" منظورًا جديدًا من مجرة ​​Star Wars، مع التركيز على رحلة Cassian Andor لاكتشاف الفرق الذى يمكن أن يحدثه، ويعرض المسلسل حكاية التمرد المتزايد ضد الإمبراطورية وكيف انخرط الناس والكواكب فى هذا الأمر، وتعد هذه الفترة، فترة مليئة بالخطر والخداع والمكائد حيث سيشرع كاسيان في الطريق الذي سيحوله إلى بطل متمرد.

يلعب دييجو لونا شخصية كاسيان أندور وينضم إليه أعضاء فريق التمثيل جينيفيف أورايلي وستيلان سكارسجارد وأدريا أرجونا ودنيز غوف وكايل سولير. المنتجون التنفيذيون هم كاثلين كينيدي وساني ووهلينبيرج ودييجو لونا وميشيل ريجوان، توني جيلروي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة