14 فريقا تتأهل لدور الـ32 لكأس مصر من أندية المحترفين والقسم الثانى.. خروج وادى دجلة ودكرنس ووى وطنطا وغزل المحلة من الدور التمهيدى الأخير.. صعود الترسانة والواسطى والألومنيوم وبورفؤاد والنصر كبرى المفاجآت

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 11:00 ص
14 فريقا تتأهل لدور الـ32 لكأس مصر من أندية المحترفين والقسم الثانى.. خروج وادى دجلة ودكرنس ووى وطنطا وغزل المحلة من الدور التمهيدى الأخير.. صعود الترسانة والواسطى والألومنيوم وبورفؤاد والنصر كبرى المفاجآت الترسانة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الدور التمهيدى الأخير لكأس مصر بعض المفاجآت الكبرى، حيث صعد 14 فريقا من أندية المحترفين والقسم الثانى، لتضرب موعدا مع أندية الدورى الممتاز والتي سيجرى اتحاد الكرة قرعة خلال الفترة المقبلة لتحديد المباريات.

ويعد فوز الواسطى الذى يشارك بدورى القسم الثانى ب على وادى دجلة بهدفين نظيفين أكبر مفاجأة في البطولة، نظرا لفارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين، إلا أن أبناء بنى سويف نجحوا في تسطير أسمائهم بأحرف من نور في سجلات اتحاد الكرة بالمشاركة في دور الـ32 للبطولة الأقدم في مصر.

كما نجح بورفؤاد الذى ينافس بالقسم الثانى ب بقيادة أحمد العجوز، في الفوز على وى بهدفين مقابل هدف، كما حقق الألومنيوم الفوز على دكرنس 7 / 6 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

في الوقت نفسه حقق الترسانة فوزا كبيرا خارج ملعبه على غزل المحلة بهدفين نظيفين في لقاء شهد سيطرة الشواكيش على الكرة طوال أحداث اللقاء، في الوقت الذى نجح فيه النصر في تحقيق الفوز على طنطا بهدف دون مقابل.

وشهد هذا الدور خوض 28 مباراة، حُسم من خلالها صعود 14 فريقا لدور الـ32، حيث صعد 9 فرق من دوري المحترفين، هم: "بروكسي، أبوقير للأسمدة، لافيينا، بترول أسيوط، جمهورية شبين، مكادي، بتروجت، القناة، والنجوم".

وأيضا صعد 5 فرق من دوري القسم الثاني ب، هي: "الألومنيوم، بورفؤاد، النصر، الواسطى، والترسانة"، وسوف تواجه الـ18 فريقا من أندية الدوري الممتاز في دور الـ32 من كأس مصر.

وشهدت المباريات التالية فوز الفرق بضربات الترجيح، حيث فاز الألومنيوم على دكرنس 7/6 بضربات الترجيح، جمهورية شبين على الإنتاج الحربي 4/2، وأيضا فاز بترول أسيوط على دلفي 5/1، بينما فاز مكادي على ديروط 3/2، وحقق بروكسي الفوز على المنيا 6/5، وحقق أيضا القناة الفوز على السكة 3/2 بضربات الترجيح.

وحقق أبو قير الفوز على الكهرباء بهدف نظيف، كما حقق لافيينا الفوز على المنصورة بنفس النتيجة، كما فاز بتروجت بسداسية نظيفة على إيسترن كومباني، وأخيرا حقق النجوم الفوز على راية برباعية مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة