أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى يكشف أهدافه مع برشلونة فى عام 2024

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 10:15 ص
تشافى يكشف أهدافه مع برشلونة فى عام 2024 تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه يتمنى تحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق الكتالونى فى العام الجديد 2024.

وقال تشافى فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أمنيتي لعام 2024 ومع الذكرى الـ 125 للتأسيس هى الصحة والسلام والنجاحات الرياضية للنادى بأكمله، خصوصًا في كرة القدم، آمل أن نعمل من أجل ذلك".

وأضاف مدرب برشلونة، "على المستوى الرياضي نريد تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب، صحيح أننا قدمنا عامًا جيدًا العام الماضي، ولكن بالطبع الأهداف لهذا العام لا تزال قائمة، أطلب أن يكون عام 2024 على الأقل بنفس جودة 2023".

ورداً على سؤال حول الكتاب الذى يود أن يقرأه مرة أخرى، أوضح تشافى "لست من هواة الكتب، حسنًا أى شيء متعلق بالرياضة".

وخسر فريق برشلونة الإسبانى مؤخرا أمام كلوب أمريكا المكسيكى بنتيجة 3-2، خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين فجر الجمعة، فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل الذهاب إلى العطلة الشتوية.

وكان برشلونة قد استعاد انتصاراته فى الدورى الإسبانى بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة للموسم الحالي 2023-24.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف ريال مدريد وجيرونا، حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة