سيناريوهات مختلفة تواجه مستقبل خوسيلو وكيبا مع ريال مدريد

الأحد، 24 ديسمبر 2023 10:27 م
سيناريوهات مختلفة تواجه مستقبل خوسيلو وكيبا مع ريال مدريد خوسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن السيناريوهات المختلفة التى تواجه مستقبل ثنائى ريال مدريد، كيبا وخوسيلو مع الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالى 2023-2024.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تنتهى إعارة الثنائى خوسيلو وكيبا في نهاية الموسم الجارى بسيناريوهات مختلفة تماما، إذا كان هناك من لديه فرصة للبقاء فهو خوسيلو، مضيفة أنه يبدو مستقبل المهاجم الإسبانى في مدريد أكثر وضوحًا من مستقبل الحارس.

وأضافت الصحيفة أن كيبا لديه عدد أقل من الأصوات للاستمرار، حيث وصل الحارس ليكون أساسيا، لكنه ترك الشكوك خاصة في مجال الكرات الهوائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الأوكرانى لونين الذي ينتهي عقده في عام 2025 استغل إصابة كيبا وقد أقنع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتي والجماهير بأدائه الرائع.

وأوضحت الصحيفة أن خوسيلو يعتبر اللاعب التاسع الذي لديه أكبر عدد من الدقائق مع ريال مدريد بإجمالى 1091 (51% من الدقائق الممكنة)، كما يعتبر ثالث هدافي الفريق الملكى برصيد 8 أهداف خلف بيلينجهام برصيد 17 هدفا ورودريجو بـ10 أهداف.

من ناحية أخرى، فاز فريق ريال مدريد مؤخرا على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة