الوحدة يستدرج الرياض فى مواجهة قوية بالدوري السعودي

الأحد، 24 ديسمبر 2023 03:00 ص
الوحدة يستدرج الرياض فى مواجهة قوية بالدوري السعودي الوحدة السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الوحدة نظيره الرياض، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب الملك عبد العزيز مواجهة الوحدة ضد الرياض في ختام مواجهات الأسبوع الـ 18 من الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل الوحدة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في لقاء وخسر 9 مباريات.

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 9 لقاءت .

ويسعى الوحدة صاحب الملعب والجمهور إلى  الفوز و خطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب المسابقة المحلية .

بينما سيحاول فريق الرياض تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على نقاط المباراة الكاملة أملا في الابتعاد عن قاع الترتيب والهروب من دوامة الهبوط مبكرا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه النصر الوصيف صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة غير أن الزعيم يمتلك مباراة أكثر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة