أخبار الأهلى اليوم الأحد 24 / 12 / 2023

الأحد، 24 ديسمبر 2023 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 24 / 12 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 24 / 12 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

دخل الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة لاعبي الأهلي حسابات مارسيل كولر المدير الفني، من أجل المشاركة أساسيين في مباراة فريقهما أمام سيراميكا غدا الإثنين في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

 

حرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على توجيه رسالة الجماهير الحمراء المتواجدة في الإماراتي قبل مباراة سيراميكا غدا الإثنين في بطولة السوبر المصري للأبطال، من أجل مؤازرة فريقهم بكل قوة في مباراة غد.

 
 

أنهى مساء اليوم الأحد، فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تدريباته الجماعية التى أقيمت على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا مساء غدٍ الإثنين، في تمام السابعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 
 

علق محمد الشناوي، قائد الأهلي، على مواجهة فريقه أمام سيراميكا غدا، الاثنين، فى نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات. وقال الشناوي فى المؤتمر الصحفي، "نستعد جيدا ولكن التحضير لم يكن أفضل شيء للمباراة بسبب ضغط المباريات، لكننا نسعى بكل تأكيد للظهور بشكل جيد والتأهل إلى النهائي وحصد السوبر".

 

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن فريقه يواجه صعوبة بالغة فى التحضير لمباراة سيراميكا غدا الاثنين فى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتى ستقام بالإمارات، بسبب ضغط المباريات الكبير.

 

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، بين الثنائى الفرنسى أنتونى موديست ومحمود كهربا لاعبى الفريق لاختيار أحدهما لقيادة خط هجوم المارد الأحمر فى مباراة سيراميكا بالسوبر المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة