3 لاعبين فى حسابات الزمالك قبل حل أزمة القيد.. ترقب لضم رمضان صبحي بعد تأجيل الصفقة أكثر من مرة.. محمد شكرى يقود الجبهة اليسرى للأبيض.. ومحمد حمدى فى دائرة المرشحين

الأحد، 24 ديسمبر 2023 03:00 م
3 لاعبين فى حسابات الزمالك قبل حل أزمة القيد.. ترقب لضم رمضان صبحي بعد تأجيل الصفقة أكثر من مرة.. محمد شكرى يقود الجبهة اليسرى للأبيض.. ومحمد حمدى فى دائرة المرشحين رمضان صبحي
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد حتى يتمكن مجلس الإدارة من تجديد تعاقد لاعبيه ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم، بالإضافة إلى التفاوض مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى. 
 
وهناك أكثر من لاعب دخلوا اهتمامات الزمالك تمهيداً للتفاوض معهم بشكل رسمى والتعاقد معهم، ومن بين الأسماء المقترحة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز، ومحمد شكرى من سيراميكا، بالإضافة إلى محمد حمدى لاعب إنبى. 
 
الزمالك يسعى أولاً لحل أزمة القيد قبل بدء التفاوض مع أى لاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد شكرى

يسعى مسئولو الزمالك لتدعيم الجبهة اليسرى خلال الفترة المقبلة، ومن بين الأسماء التى دخلت حسابات الزمالك محمد شكرى لاعب فريق سيراميكا، لتميزه بصغر السن وتألقه مع الفريق إضافة أن أرقامه وأدائه فى المباريات ما جعله لاعبا مناسبا للزمالك.
 

رمضان صبحى 

رغم أن رمضان صبحى يتبقى فى عقده عام ونصف مع بيراميدز إلا أنه من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للزمالك خلال الميركاتو، حال حل أزمة إيقاف القيد، فى ظل رغبة اللاعب فى الانضمام لصفوف المنتخب والعودة للمشاركة مع الفراعنة، وهو ما سيتحقق حال انضمامه للزمالك حيث سيتم الاعتماد عليه بشكل كبير. 
 

محمد حمدى 

نجح محمد حمدى لاعب فريق إنبى فى خطف أنظار مسئولي الزمالك وسحب البساط من تحت أقدام نجوم عديدة فى مركزه، كما أنه انضم لقائمة المنتخب الوطنى فى سن صغيرة، وجاء اهتمام الزمالك باللاعب فى الوقت الذى تنتظر إدارة النادي البترولى وصول عروض رسمية ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى لتحديد قرار النادي، خاصة أنه لن يتم البت فى مصير أى لاعب بالرحيل أو البقاء إلا حال وصول عروض رسمية للنادى البترولى الفترة المقبلة.
 
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة