قائمة الأهلى بلا غيابات فى مباراة برونزية كأس العالم.. الجهاز الطبى يؤكد جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة أوراوا.. تماثل كوكا للشفاء.. فيفا ينفى إيقاف كهربا.. وكولر: نحتاج شراسة هجومية لإسقاط بطل اليابان

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 10:00 ص
قائمة الأهلى بلا غيابات فى مباراة برونزية كأس العالم.. الجهاز الطبى يؤكد جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة أوراوا.. تماثل كوكا للشفاء.. فيفا ينفى إيقاف كهربا.. وكولر: نحتاج شراسة هجومية لإسقاط بطل اليابان الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلى مباراة أوراوا اليابانى، اليوم، فى كأس العالم للأندية، بقائمة مكتلمة بعدما تأكد الجهاز الطبى من جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة فى المباراة التى يأمل فيها المارد الأحمر للفوز وحصد الميدالية البرونزية الرابعة فى تاريخ النادى.

ويلتقى الأهلى مع أوراوا اليابانى فى الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على استاد الأمير عبد الله الفيصل الرياضى بمدينة جدة.

 

جاهزية كوكا للمباراة

أكد الجهاز الطبى للأهلى جاهزية أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق لمباراة أوراوا، فقد غاب اللاعب عن مباراة فلومينينسى البرازيلى مساء الاثنين الماضى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية للإصابة بإجهاد عضلى عام.

وتماثل كوكا للشفاء وأصبح جاهزا لمباراة أوراوا حال استدعاء الجهاز الفنى له، وشارك كوكا أساسيا فى مباراة اتحاد جدة بربع نهائى كأس العالم للأندية، التى فاز فيها الأهلى بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يغيب عن مباراة بطل البرازيل فى نصف نهائى البطولة التى خسرها الأهلى بثنائية نظيفة.

 

فيفا يُطمئن الأهلى حول موقف كهربا

شهدت الساعات الماضية أنباء مُتضاربة حول موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى من المشاركة فى مباراة أوراوا اليابانى، فقد أكد البعض غياب كهربا عن المباراة للإيقاف.
 
وكشف مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" أن كهربا غير موقوف وجاهز للمشاركة فى مباراة بطل اليابان لأنه لم يحصل على أى بطاقات صفراء فى مباراة فلومينينسى.
 
وشدد المصدر على أن محمد عبد المنعم هو اللاعب الوحيد الذى حصل على بطاقة صفراء فى مباراة فلومينينسى، وهذا ما تم إخطار الأهلى به من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
 
وأكد المصدر أن ما تردد بشأن إيقاف كهربا وغيابه عن لقاء بطل اليابان غير صحيح، ولا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعب، إلا إذا أُصيب لا قدر الله أو إذا فضّل الجهاز الفنى عدم الدفع به.
 

كولر: الأهلى يحتاج شراسة هجومية

من جانبه قال مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى إن الفريق أمامه فرصة ‏للتتويج بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية، بالفوز على أوراوا اليابانى، ‏وأضاف كولر هدفنا التتويج بالميدالية البرونزية وهو هدف المنافس أيضًا، الفريقان خاضا ‏لقاءين فى كأس العالم للأندية إلى الآن وظهرا بشكل جيد، حققنا الفوز فى المباراة الأولى أمام ‏اتحاد جدة، وخسرنا فى المباراة الثانية أمام فلومينينسى فى نصف نهائى البطولة، رغم أننا كنا ‏الأقرب للفوز.‏

وطالب المدير الفنى لاعبيه ببذل أقصى جهد خلال مباراة أوراوا اليابانى، لتحقيق الفوز والتتويج ‏بالميدالية البرونزية، وشدد كولر على أن لاعبى الفريق يحتاجون إلى المزيد من التركيز أمام المرمى، وأن يكون ‏هناك شراسة من أجل التسجيل للفوز بالمباراة، وأوضح مارسيل كولر أن علاج إهدار الفرص أمام المرمى يحتاج إلى المزيد من الوقت و‏التدريبات المستمرة.‏

 

الأهلى يرتدى الأسود

وأقيم صباح أمس الخميس الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وأوراوا اليابانى باستاد الأمير عبد الله الفيصل؛ للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة.
 
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدى الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدى حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدى فريق أوراوا طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدى الحارس الطاقم الأخضر.

 







الأهلي

اخبار الأهلي

مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

أوروا الياباني

مباراة الأهلي وأورا

مونديال الأندية

بطولة كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

موعد مباراة الأهلي في مونديال الأندية

أوراوا

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

الأهلي في المونديال

الاهلى واوراوا الياباني

برونزية كأس العالم للأندية

الأهلى واوراوا في كأس العالم

كأس العالم للأندية الاهلى واوراوا الياباني

مباراة الأهلى واوراوا الياباني

موعد مباراة الأهلى واوراوا الياباني

الأهلى ضد اوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم

اوراوا الياباني والاهلي المصري

اوراوا الياباني والاهلي المصري 2023

الأهلي المصري واوراوا الياباني كأس العالم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واوراوا الياباني

ماتش الأهلى وأوراوا الياباني

مباراه الاهلي اليوم

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

نهائي كأس العالم

الاهلى

اوراوا

اوراوا الياباني




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة