تين هاج: لسنا بحاجة لصفقات جديدة فى يناير.. وننتظر عودة المصابين

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 03:44 م
تين هاج: لسنا بحاجة لصفقات جديدة فى يناير.. وننتظر عودة المصابين تين هاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه ليس بحاجة إلى إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، مشيرا إلى أن عودة المصبيان ستزيد من قوة الشياطين الحمر.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام غدا السبت: "علينا أن نرى من سيكون متاحًا للغد لمواجهة ويست هام. هناك بعض الشكوك. آمل أن يكونوا تعافوا، لكن علينا أن نرى ما سيحدث".

وعن فترة الانتقالات الشتوية علق: " "أنا راضٍ عن الفريق الحالي، وعندما يعود اللاعبون، كاسيميرو ومارتينيز وماونت، سنكون أقوى بكثير".

وأضاف: " يجب أن يكون هاري ماجواير متاح في بداية العام الجديد، أما ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو وماسون ماونت فلن يعودوا قبل منتصف يناير".

وعن عدم التسجيل في آخر 3 مباريات:  "لقد واجهنا فرق قوية جدًا ليفربول وبايرن ميونخ، وقبل ذلك كانت لدينا مباراة سيئة ضد بورنموث، هناك دائمًا مشاكل، لكن علينا أن نتحسن، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا ضد البايرن وليفربول، لكن كان علينا صنع المزيد من الفرص وأن نكون أكثر فعالية".

وواصل: "أعتقد أنه يمكننا التحسن حقًا. الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، بل بالمجموعة. أنتم تعرفون فلسفتي: علينا الهجوم بـ 11 لاعبًا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة