سقوط أمطار خفيفة وطقس بارد فى أول أيام الشتاء بمحافظة بورسعيد.. لايف وصور

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 05:14 م
سقوط أمطار خفيفة وطقس بارد فى أول أيام الشتاء بمحافظة بورسعيد.. لايف وصور طقس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قذم "تليفزيون اليوم السابع"، فيديو مباشر، من ساحة مصر المطلة علي المجرى الملاحي لقناة السويس في محافظة بورسعيد، تزامناً مع بداية فصل الشتاء وانخفاض فى درجات الحرارة. 
 
وشهدت محافظة بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، سقوط خفيف للأمطار بنطاق حي الشرق، وهبوب شديد للرياح وانخفاض شديد في درجات الحرارة. 
 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غد، السبت، طقسا لطيفا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدل على جنوب سيناء، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.
 
كما يشهد غدا نشاط رياح يزيد من الاحساس ببرودة الطقس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة على فترات متقطعة.
 
ومتوقع أيضا غدا أمطار خفيفة الي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث (50% تقريبا). اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 50:40) كم (س) وارتفاع الموج من (3.5:2 متر)، والبحر الأحمر معتدل.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا السبت  : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 12، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13.
السماء-ملبده-بالغيوم
السماء-ملبده-بالغيوم

 

ساحة-مصر-اليوم-ببورسعيد
ساحة-مصر-اليوم-ببورسعيد

 

ساحة-مصر-في-أول-ايام-الشتاء
ساحة-مصر-في-أول-ايام-الشتاء

 

سماء-حي-الشرق-ببورسعيد
سماء-حي-الشرق-ببورسعيد

 

ممشى-قناة-السويس
ممشى-قناة-السويس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة