أكرم القصاص - علا الشافعي

نصف مليون دولار ثمن حقيبة هدايا حفل Golden Globes.. اعرف التفاصيل

الخميس، 21 ديسمبر 2023 11:39 ص
نصف مليون دولار ثمن حقيبة هدايا حفل Golden Globes.. اعرف التفاصيل جولدن جلوب
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف  القائمين على حفل توزيع جوائز الـ  Golden Globes في دورته الـ 81، عن حقيبة الهدايا الحصرية المقدمة للفائزين ومقدمي الجوائز السنوية، والتي ستضم مجموعة من أكثر من 35 منتجًا وتجربة فاخرة، بالتزامن مع التزامها بصناعة حقيبة الهدايا الأكثر فخامة في العالم، ستقدم مؤسسة Robb Report مساهمة سخية للجوائز لدعم الفنون والتعليم والصحافة والمشاريع الإنسانية والمنظمات غير الربحية المكرسة لتمكين المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا داخل العالم.

وقالت هيلين هوهن، رئيسة جولدن جلوب: "نحن ممتنون للغاية للدعم الكبير الذي يقدمه موقع Robb Report لمؤسسة جولدن جلوب، إن هذه المساهمة السخية لا تجسد روح العطاء فحسب، بل تمثل أيضًا لحظة محورية في جهودنا المستمرة لرفع مستوى المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا في صناعة الترفيه. معًا، نحدث تأثيرًا حيثما كان ذلك مهمًا."

تقدم حقيبة هدايا Golden Globes من Robb Report، التي تبلغ قيمتها الإجمالية نصف مليون دولار، مجموعة رائعة من المنتجات والتجارب الحصرية، المنسقة بعناية عبر عدة فئات.

يتم تقديمها باسم "صندوق الهدايا النهائي"، وسيجد المستلمون بالداخل حقيبة Metier Marrakech Brown Suede و"The Ultimate Gift Book"، وهو دليل شامل يعرض بالتفصيل القائمة الكاملة للهدايا المميزة، والذي يسمح للإيصالات بتحديد العروض التي يرغبون في قبولها.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالسفر، يمكن للمستفيدين الاستمتاع بعطلات فخمة، بما في ذلك استئجار يخت فاخر لمدة خمسة أيام في إندونيسيا على متن يخت Celestia Phinisi.

وفي عالم الموضة والجمال، تتضمن حقيبة الهدايا جلسة مع فنان وشم مشهور، وقناع وجه LED من CurrentBody، وأحذية رياضية مصممة خصيصًا من Opie Way.

وسيستمتع عشاق الذواقة والطهي بدروس خاصة مع أشهر بيتزا في أمريكا، مقدمة من Razza، والمجموعة الأساسية المرغوبة من Gold Ossetra من Caviar Russe.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة