الأهلي يواجه أوراوا اليابانى على برونزية كأس العالم للأندية يوم الجمعة.. فيديو

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 12:06 ص
الأهلي يواجه أوراوا اليابانى على برونزية كأس العالم للأندية يوم الجمعة.. فيديو مران فريق النادي الاهلي
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع حول مواجهه النادي الأهلي، لفريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.. وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 موعدا مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

وتلقى الأهلي هزيمة بهدفين دون رد على يد فلومينيسي البرازيلي، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي للبطولة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس، استعدادًا للمواجهة القادمة لتحديد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة من المران، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث.. وكان الفريق قد أنهى مرانه مساء اليوم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة

وشهد المران محاضرة فنية من جانب كولر للاعبين، تحدث خلالها عن أهمية المباراة المقبلة، وطالبهم بطي صفحة المباراة السابقة والتفكير فقط في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة