أبو سليم يفوز على سوار الغينى ويقترب من التأهل مع الزمالك فى الكونفدرالية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 11:07 م
أبو سليم يفوز على سوار الغينى ويقترب من التأهل مع الزمالك فى الكونفدرالية أبو سليم
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق أبو سليم الليبي على حساب نظيره سوار كويا الغيني بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد حملاوى في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023-24.

سوار كويا ضد أبو سليم

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من محمود البواشي، وحسام الباني في الدقيقتين 19، و65 على التوالي لصالح أبو سليم الليبي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أبو سليم في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات وهزيمة واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفا.

بينما جاء فريق سوار كويا الغيني في ذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المواجهات الأربع الماضية وتلقى 9 أهداف دون أن يسجل أى هدف.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وعدم تلقى أية أهداف.

فيما حل نادي ساجرادا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة مواجهتين وتسجيل هدفين وتلقى مثليهما.

ونجح أبو سليم في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في المجموعات بعد خسارته فى مباراة الجولة الأولى أمام الزمالك بهدف نظيف ثم الفوز علي ساجرادا وسوار على الترتيب.

وتأكد مغادرة نادي سوار كويا الغيني فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تلاشى حظوظه في التأهل نهائيًا إلى الدور التالي من البطولة.

وحسم نادي الزمالك تأهله إلى الدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية دون أن تهتز شباكه نهائيًا خلال المباريات الأربع الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة