جلسات خاصة من كبار الأهلى لحصد البرونزية فى مونديال الأندية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 10:00 ص
جلسات خاصة من كبار الأهلى لحصد البرونزية فى مونديال الأندية الاهلي
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل اللاعبون الكبار بالأهلي عقد جلسات مع باقي زملائهم من أجل حثهم على ضرورة الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام الجمعة المقبل، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في النسخة الحالية، لتكون خير هدية لجماهير الأهلي التي حرصت على التواجد بكثافة من بداية البطولة ودعم فريقها بقوة طوال مباريات المونديال.
 
ويرغب لاعبو الأهلي في تقديم مستوى قوي خلال مباراة تحديد المركز الثالث وحصد الميدالية الرابعة في تاريخ النادي، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين وأهمها إهدار الفرص أمام المرمى والتي كانت كفيلة بتغيير النتيجة، حيث يتواصل اللاعبين الكبار مع باقي زملائهم في الفريق لحثهم على تقديم أفضل مستوى فني يمكنهم من الفوز بالمباراة وحصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.
 
على صعيد متصل ، يرى محمد الشناوي قائد الأهلي أن فريقه غاب عنه التوفيق خلال مباراته أمام فلومينينسي والتي خسرها بهدفين نظيفين، مؤكدا: "عملنا كل حاجة وكانت مباراة مفتوحة وفي الشوط الأول أهدرنا 3 أو 4 فرص والمشكلة كانت في غياب التوفيق".
 
قال الشناوى خلال تصريحات تلفزيونية: "ركلة الجزاء هي من فتحت المباراة، وكنا نسيطر على المباراة حتى تم احتساب ركلة الجزاء، وكانت الهجمات على مرمى الفريقين، ولكن كان هناك بعض الاستعجال من لاعبينا وكان يجب علينا تهدئة أنفسنا".

شدد: "كان نفسنا نصعد إلى نهائي المونديال، وأشكر الجمهور على الدعم والمساندة وأطالبهم بالتواجد في مباراة المركز الثالث القادمة".

وجه الشناوي رسالة إلى جمهور الأهلي: "أقول للجمهور اليوم أحزنناكم وكنتم رائعين داخل الملعب، ولكن التوفيق غاب عنا، ولو سجلنا هدفا واحدا من فرص الشوط الأول لتغير الأمر معنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة