أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديد موعد محاكمة البرازيلي دانى الفيس فى برشلونة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 06:29 م
 تحديد موعد محاكمة البرازيلي دانى الفيس فى برشلونة داني الفيس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة برشلونة، اليوم الأربعاء، موعد محاكمة نجم المنتخب البرازيلي السابق، دانى ألفيس، بتهمة الإغتصاب، وذلك بعد اعتدائه على احدى الفتيات، داخل ملهى ليلي، خلال شهر ديسمبر من عام 2022. 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن محكمة برشلونة، قررت محاكمة نجم البرازيل السابق، على مدار 3 أيام، خلال الفترة من 5 حتى 7 من شهر فبراير المقبل. 

وخضع اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 40 عامًا رهن الاحتجاز الوقائي منذ 20 يناير، بعد اعتقاله.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد أكدت فى وقت سابق أن مكتب المدعي العام، طلب السجن 9 سنوات للاعب برشلونة السابق داني ألفيس، المتهم بارتكاب جريمة اعتداء جنسي، بالإضافة إلى تعويض مادي قدره 150 ألف يورو للضحية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن لائحة الاتهام، يطالب المدعي العام، أيضًا الحكم على البرازيلي بالسجن لمدة عشر سنوات من الإفراج تحت الإشراف، بمجرد أن يقضي عقوبة السجن النهائية، ومنعه من الاقتراب لمسافة تقل عن ألف متر من الضحية أو التواصل معها. لمدة عشر سنوات. 

وأضافت الصحيفة أن لائحة الاتهام ذكرت أنه نتيجة للأحداث، تعاني الضحية من اضطراب ما بعد الصدمة "عالي الشدة"، ولهذا السبب تطلب من ألفيس تعويضها بمبلغ 150 ألف يورو عن العواقب التي لحقت بها.

وكانت المحكمة قد رفضت الإفراج عن داني ألفيس حتى يدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموالا طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة