تشكيل ألمانيا وفرنسا فى نهائي كأس العالم تحت 17 عاما

السبت، 02 ديسمبر 2023 01:39 م
تشكيل ألمانيا وفرنسا فى نهائي كأس العالم تحت 17 عاما منتخب المانيا للناشئين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخبا ألمانيا وفرنسا التشكيل الرسمي للمواجهة التى ستجمعهما فى الثانية ظهر اليوم على استاد ماناهان بمدينة سوراكارت الإندونسية، فى نهائي كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

ويخوض المنتخب الألماني المباراة بالتشكيل التالي: 
 

هايد، دا سيلفا موريرا، جيلتش، أودوجو، هينيج، حرشاوي، أوساوي، يالسينكايا، نوح درويش ، برونر، مورستيدت. 

تشكيل المانيا
تشكيل المانيا


 

فى المقابل يبدأ المنتخب الفرنسي المباراة بتشكيل مكون من: 
 

أرجني، تيتي، ميوبيو، كاي ساندا، سعدي؛ بونب، سيلا، أموجو، بوابر، لامبوردي، جوميس.

 

ويسعى منتخب ألمانيا للتتويج بكأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه للناشئين، وفى المقابل يتطلع منتخب فرنسا للتتويج للمرة الثانية بعدما حصد لقب نسخة 2001.

واستطاع المنتخب الألماني منتخب ألمانيا التأهل للمباراة النهائية بسيناريو مثير أمام الأرجنتين حيث انتهت المواجهة بنتيجة 3-3 ليحسم التأهل بركلات الترجيح، بينما صعد المنتخب الفرنسي على حساب مالي بنتيجة 2-1.

وكان منتخب فرنسا يتواجد فى المجموعة الخامسة بالدور الأول من كأس العالم للناشئين، بجانب أمريكا وبوركينا فاسو وكوريا الجنوبية، وحصد العلامة الكاملة 9 نقاط في الصدارة، وتجاوز السنغال من دور الستة عشر بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0، ثم فاز على أوزبكستان في دور الثمانية بهدف دون رد.

بينما تواجد منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة والأخيرة بجانب المكسيك وفنزويلا ونيوزلندا، وحصد العلامة الكاملة ايضاً 9 نقاط في الصدارة، وعبر الولايات المتحدة الأمريكية في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، وإسبانيا في دور الثمانية بهدفٍ دون رد.

التقى منتخب ألمانيا وفرنسا تحت 17 سنة في 6 مناسبات سابقة بمنافسات الاتحاد الأوروبي بين تصفيات ونهائيات اليورو، ولم يسبق وأن تواجها في منافسات قارية من قبل في الناشئين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة