إنريكي: لا توجد مشكلة فى إنهاء الهجمات.. ولا نعتمد على مبابي فقط

السبت، 02 ديسمبر 2023 05:59 م
إنريكي: لا توجد مشكلة فى إنهاء الهجمات.. ولا نعتمد على مبابي فقط إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه لا يوجد به مشاكل بخصوص ترجمة الهجمات إلى أهداف، مشددا فى الوقت نفسه بأن الفريق الباريسي لا يعتمد على نجم الفريق كيليان مبابي وحده.

وقال إنريكي فى المؤتمر الصحفي لمباراة لوهافر غدا، "إنه أمر مضحك للغاية إذا كانت لدينا مشكلة فى إنهاء المباراة، فماذا لدى الآخرين؟ فريق يسجل 3 مرات فى المباراة الواحدة.. إذا كانت لدينا مشكلة فى إنهاء الهجمات فماذا لدى الآخرين؟ نصنع الكثير من الفرص، أحيانًا نسجل فى المرمى وأحيانًا لا".

وأضاف، "أريد فقط اللعب في ملعب المنافس والفريق الآخر ليس لديه أي فرصه للعب، هذا ما أبحث عنه، أريد السيطرة على المباراة قدر الإمكان بالمجمل، ليس لدي أي شك في ذلك، حالياً أنا سعيد جدًا بما رأيته في هذه المباريات الـ18 ولكن علينا أن نتحسن".

وعن مبابي قال مدرب سان جيرمان، "أتمنى بالطبع تواجد 3 مهاجمين فى الفريق مثل مبابي، الذي يسجل 17 هدفا بمفرده، لكن الأمور لا تسير بهذا الشكل، كيليان يسجل عادة 40 أو 50 هدفا، ولكن لن نعتمد على مبابي فقط".

وعن غياب عثمان ديمبيلي ضد مباراة دورتموند المرتقبة في دوري الأبطال، "لم أفكر بعد في كيفية اللعب دون ديمبيلي ضد دورتموند، لم يكن هناك داعي للبطاقة الصفراء، بطاقة سخيفة، حالياً أنا أركز على المباراة ضد لوهافر".

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، فيما يحتل لوهافر المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة