أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوز صعب على وولفرهامبتون.. فيديو

السبت، 02 ديسمبر 2023 07:09 م
أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوز صعب على وولفرهامبتون.. فيديو أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

فاجأ أرسنال ضيفه وولفرهامبتون بهدف مبكر عن طريق النجم بوكايو ساكا فى الدقيقة 6 من عمر أحداث الشوط الأولوبهدفه فى مرمى ولفرهامبتون تخطي ساكا عدد أهداف سيسك فابريجاس (35 هدفا) بقميص أرسنال في الدوري الإنجليزي.

ووصل بوكايو ساكا إلى المساهمة الـ19 هذا الموسم مع أرسنال، ما بين 8 أهداف و11 تمريرة حاسمة على الترتيب.

وعزز النرويجي مارتن أوديجارد تقدم الجانرز أمام الذئاب بهدف ثانِ، في الدقيقة 13 من عمر أحداث اللقاء. أوديغارد يُهدي آرسنال الهدف الثاني بعد هجمة منظّمة رائعة #الدوري_الإنجليزي_الممتاز #PremierLeague pic.twitter.com/J8hhdyy51y

وفي الشوط الثاني، قلل وولفرهامبتون الفارق مع أرسنال إلي 1-2 عن طريق اللاعب ماثيوس كونها في الدقيقة 86 من أحداث الشوط الثاني. كونيا يسجل الهدف الأول لوولفرهامبتون ويقلص الفارق#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #PremierLeague pic.twitter.com/yO4nQJrTRt

ظلت المباراة سجالا بين أرسنال وولفرهامبتون حتي صافرة النهاية بفوز المدفعجية 2-1 والخروج بثلاث نقاط ثمينة من المباراة.

بهذة النتيجة، يرفع فريق أرسنال رصيده للنقطة 33 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 15 في المركز الـ 13.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة