أخبار الأهلى اليوم السبت 2 / 12 / 2023

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:15 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 2 / 12 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 2 / 12 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن فريقه أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول كان لدينا فرصة أو فرصتين وكانت أهدافا محققة".

 

يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

أكد وائل جمعة نجم الأهلي السابق أن المارد الأحمر كان يستحق الفوز على يانج أفريكانز التنزاني فى المباراة التي جمعتهما اليوم السبت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، ولكن الرعونة وإهدار الفرص السهلة تسببت في ضياع الثلاث نقاط.

وأضاف جمعة خلال تصريحات تليفزيونية، "الأهلي كان الأفضل في الشوط الثاني كثيرا عن الشوط الأول، خاصة بعد استبدال إمام عاشور ونزول أفشة، والتكليفات التي تلقاها اللاعبون ساهمت فى تحسين الأداء، ولكن كان هناك رعونة من اللاعبين في التعادل مع الكرة، وكانت النتيجة هي الخروج بالتعادل.

 

اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا.

 

 
فاز فريق رجال  الكرة الطائرة  بالنادى الأهلى على دلفى بنتيجة 3 /0 على صعيد خامس جولات الدورى الممتاز للموسم المحلى 2023/2024 .
 
 

أثارت إصابة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي حالة من القلق لدى جماهير الفريق، خوفاً من غياب اللاعب عن المارد الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية الشهر الجارى بالسعودية، لما يُمثله عبد المنعم من إضافة قوية للأهلي فى أى مباراة، خاصة أن المنافسة ستكون قوية فى مونديال الأندية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة