لأول مرة.. عرض فيلم الـ Joker فى لندن بصحبة أوركسترا موسيقية فبراير 2024

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 11:00 م
لأول مرة.. عرض فيلم الـ Joker فى لندن بصحبة أوركسترا موسيقية فبراير 2024 Joker
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم عرض فيلم Joker الذى طرح في خلال عام 2019 من إنتاج شركة DC، فى قاعة المهرجانات الملكية بلندن مع أوركسترا حية تعزف المقطوعات، بـ قيادة الملحنة هيلدور جونادوتير الحائزة على عدة جوائز.

سيتم تقديم العرض الذي يحمل اسم "Joker - Live In Concert" يوم الأربعاء 7 فبراير من العام المقبل 2024، ويتبع الحفل سلسلة الحفلات الموسيقية السابقة التي أقيمت في المملكة المتحدة في عام 2021.

سيتم طرح تذاكر البيع المسبق للبيع خلال الفترة المقبلة، بمراجعة الفيلم من بطولة خواكين فينيكس، منحه موقع NME أربع نجوم وقالت إنها "دراما نفسية حزينة تتخللها بقع من العنف الصادم، خاصة وأن تود فيليبس لا يهرّج".

وفي الوقت نفسه، انتقد المخرج العالمى ريدلي سكوت فيلم Joker  بسبب "الطريقة التي يحتفى من خلاله بالعنف"، عمل المخرج مع النجم العالمى خواكين فينيكس - الذي لعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم شركة dc الذى طرح في خلال عام 2019،  في فيلمه الجديد Napoleon، وكان مصدر إلهامه لاختيار الفائز بجائزة الأوسكار بعد رؤية أدائه في Joker.

ومع ذلك، أوضح سكوت في مقابلة جديدة أنه على الرغم من إعجابه بالأداء، إلا أنه لم يكن من أكبر المعجبين بالفيلم ككل، حيث صرح سكوت لموقع Deadline قائلا: "لقد أذهلني أداء فينيكس في فيلم Joker ، لكن لم تعجبني الطريقة التي احتفل بها بالعنف، لكن خواكين كان رائعًا".

وأضاف سكوت قائلا: "اعتقدت أنه سيكون رصيدًا رائعًا لـ Napoleon، ليس فقط من الناحية الإبداعية ، ولكن أيضًا بالمعنى التجاري، حيث لم يكن هناك سوى ممثلين اثنين كانا يدوران في ذهني لهذا الدور، ولا لن أذكر الآخر."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة