رانيا فريد شوقى فى مداخلة مع شيماء السباعى: نزلت انتخبت عشان دى بلدى وأنا بحبها

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 06:45 م
رانيا فريد شوقى فى مداخلة مع شيماء السباعى: نزلت انتخبت عشان دى بلدى وأنا بحبها الفنانة رانيا فريد شوقى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية شيماء السباعى، أن القوى الناعمة لعبت دورا هاما في انتخابات 2024، وشجعت وحثت المواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات، وهى قوة ناعمة مؤثرة.

واستقبلت مداخلة هاتفية من الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقى، على راديو شعبى إف إم، والتي هنأت الشعب المصرى الذى تحدى العقبات، ونزل للمشاركة في الانتخابات، وتابعت: "يارب يحفظ مصر وينصرها، على المؤامرات اللى الواحد مش عارف يقول ايه".

وتابعت :"أنا نزلت وانتخبت لأن دى بلدى وأنا بحبها، ودا حقى ليه اسيب حقى، استغل حقوقى، انا مش بحب أكون شخص متخاذل، احنا قعدنا سنين مش بننزل ومنعرفش حاجة عن الموضوع، ولما تيجى فرصتى أقول لأ مش عايز، أنزل واختار اللى انا عايزاه".

وسألت شيماء السباعى الفنانة رانيا فريد شوقى، إذ كانت قد لعبت دورا لحث المحيطين بها للمشاركة في الانتخابات، وأجابت رانيا فريد شوقى، أنها تدعو المحيطين بها للمشاركة، لكنها لا تلح في الطلب، قائلة :"كلنا فهمنا ايه حقنا الدستورى، وعرفنا ان في ناس ضد استقرار مصر، وعرفنا المؤامرات، الشعب المصرى بقى عنده وعى".

وعن أعمالها الفنية، أكدت الفنانة رانيا فريد شوقى، للمذيعة شيماء السباعى، أنها تستعد لعمل مسرحية، في المسرح القومى، مشيرة إلى أنها من عشاق المسرح، والأكثر بين بنات جيلها في العمل بالمسرح، وخصوصا في القطاع العام، وقالت :"هو عمل موسيقى، وأتمنى يكون مختلف، والأبطال النجم الكبير أستاذ على الحجار، وميدو عادل".

فيما قالت الدكتورة نسرين البغدادى، مقرر لجنة الأسرة بالحوار الوطنى، وعضو المجلس القومى للمرأة، إن نزول المرأة المصرية ومشاركتها في الانتخابات هدفه تأمين مستقبل الأبناء وحمايتهم وحماية الوطن، مشيرة إلى أن المرأة المصرية لها تاريخ طويل من النضال، وممتد عبر قرن من الزمان، وتجلى في العقد الأخير.

وتابعت البغدادى في مداخلة مع الإعلامية شيماء السباعى، على راديو شعبى إف إم، المرأة هي من تقف بجانب وطنها، وهى من تصدت للإرهاب، ونزلت بكثافة في الاستحقاقات الدستورية، والمرأة العاملة عملت على الحافظ على مؤسسات الدولة.

واستمرت :"المرأة المصرية تضرب مثال للوطنية، وهى رمز وأيقونة للحفاظ على الوطن، ونحن بلا شك نعيش العصر الذهبى للمرأة، وهذا تحقق بإرادة سياسية، وحكمة سياسية، المرأة تم تمكينها في مواقع كانت عصية عليها عبر عقود من الزمن، وتولت العديد من المناصب وأثبتت جدارتها، نتطلع لوجود المرأة في المراكز القيادية في القطاع الخاص، نتوقع المزيد من تمكين الفتيات الصغيرات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة