جريتا جيرويج وبرادلى كوبر أبرز المكرمين فى مهرجان كابري هوليوود السينمائي

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 02:17 م
جريتا جيرويج وبرادلى كوبر أبرز المكرمين فى مهرجان كابري هوليوود السينمائي جريتا جيرويج وبرادلى كوبر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكرم مهرجان كابري هوليوود السينمائي الدولي الكاتب والمخرج والممثل الرئيسي برادلي كوبر بجائزة Visionary السنوية، وجريتا جيرويج الكاتبة المشاركة والمخرجة لـ Barbie بجائزة لينا فيرتمولر الافتتاحية، حسبما أعلن مدير المهرجان باسكال فيدوميني، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

كما ستحصل المخرجة الإيطالية ميكايلا رامازوتي على جائزة Wertmüller، التي تحمل اسم المخرجة الإيطالية الرائدة التي توفيت عام 2012، والتي تم إنشاؤها للاحتفال بالمخرجات المتميزات.

جريتا جيرويج وبرادلى كوبر
جريتا جيرويج وبرادلى كوبر

 

ستقام النسخة الـ 28 من مهرجان كابري هوليوود السينمائي الدولي، في الفترة من 27 ديسمبر  الجارى إلى 1 يناير من العام المقبل 2024، وهي مخصصة لذكرى مارسيلو ماستروياني، ويرأسها المخرج الحائز على جائزة الأوسكار بوبي موريسكو، وسيتم افتتاحها بعرض فيلم All of Us Strangers.

على أن يتم عرض فيلم Maestro في 30 ديسمبر الجارى.

وأعلن المهرجان سابقًا أنه سيتم الاحتفاء بالمخرج ماتيو جاروني والممثلين سيدو سار ومصطفى فال خلال المهرجان لعملهم في فيلم Io Capitano، الذي تم اختياره لتمثيل إيطاليا في أفضل سباق أوسكار دولي لهذا الموسم وتم ترشيحه الأسبوع الماضي لجائزة أفضل فيلم. أفضل فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية جولدن جلوب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة