البرلمان العربى تعليقا عن لقاء الرئيس السيسى بمرشحى الرئاسة: خطوة لاستكمال البناء

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 02:48 م
البرلمان العربى تعليقا عن لقاء الرئيس السيسى بمرشحى الرئاسة: خطوة لاستكمال البناء النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي ومرشحي الرئاسة 2024، بقصر الاتحادية.
 
وقال عابد، في تصريحات صحفية له، إن الرئيس السيسي دائما يفاجئ الجميع بحكمته واحتضان كافة فئات المجتمع وإشراكهم في مسيرة البناء والتنمية.
 
وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بالنواب، أن هذا المشهد الحضاري نموذج يحتذي فى شكل الحياة السياسية التي تقوم على التعددية فى الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن مشاركة الأحزاب السياسية فى الانتخابات الرئاسية بارقة أمل للأحزاب نحو حياة سياسية فعالة وحقيقية.
 
وأشار النائب علاء عابد، إلى ضرورة اتحاد كافة الأحزاب السياسية بمختلف تياراتهم والنزول إلى الشارع وتكثيف قواعدهم الشعبية لخدمة المواطن بما يعود بالنفع على المواطن المصري بالبسيط علاوة على إثراء الحياة السياسية في مصر.
 
وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات النواب أن لقاء الرئيس بمرشحى الرئاسة يعكس الديمقراطية الحقيقية التى وصلت إليها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة