أكرم القصاص: الناس صوتت لمستقبلها والأحزاب أدارت المعركة الانتخابية باحترام

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 11:26 ص
أكرم القصاص: الناس صوتت لمستقبلها والأحزاب أدارت المعركة الانتخابية باحترام اكرم القصاص - رئيس مجلس إدارة اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، إن حجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية أعطت شرعية كبيرة للرئيس وحملته مسؤوليات ضخمة، مشددًا على أن الرئيس السيسي لم يرفض أبدا تحمل تلك المسؤوليات.

أضاف "القصاص" خلال لقاء «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي ودينا شرف، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن تراجع نسبة الأصوات الباطلة يعكس إيجابية كبيرة خاصة مع وجود عدة مرشحين في المعركة الانتخابية، معقبا: "الناس صوتت لمستقبلها وده مش معناه تقليل من رؤساء الأحزاب، بل على العكس فالرئيس وجه لهم الاحترام، وأيضا أداروا معركتهم باحترام، لأن هناك مواثيق شرف لإدارة هذه المعركة.

أشار القصاص إلى ان تراجع نسبة الأصوات الباطلة فرصة للأحزاب والتنوع السياسي الكبير، معلقا بالقول: :"العمل العام مش سياسة بس.. بل يدعمه العمل الأهلي، ويذكر للرئيس السيسي دعمه للعمل الأهلي.. طول الوقت كان فيه أسئلة حول التمويل وطريقة العمل، فتم فتح الباب بالقانون فيما يتعلق بالتمويل .. فلوسك منين وبتصرفها فين؟".

شدد رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع" على أن استراتيجية حقوق الإنسان والحوار الوطني ساهما في المشاركة الإيجابية الواسعة في الانتخابات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة