طارق سليمان: محمد الشناوى لا يلام فى هدفى فلومينينسى وركلة الجزاء اليوم أصعب

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 11:48 م
طارق سليمان: محمد الشناوى لا يلام فى هدفى فلومينينسى وركلة الجزاء اليوم أصعب طارق سليمان
كتب - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب، أن محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى لا يلام على الهدفين اللذين استقبلهما أمام فلومينينسى البرازيلى فى ربع نهائى كأس العالم للأندية.
 
وقال طارق سليمان، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "محمد الشناوى تصدى ببراعة لانفراد صريح وكبر جسمه، ومنع هدفا مؤكدا وتعامل معها بشكل كبير".
 
وأضاف مدرب حراس المقاولون: "ركلة جزاء فلومينينسى صعبة على الشناوى، والاختلاف بينها وبين ركلة جزاء بنزيما أن ركلة اليوم كانت سريعة وبعيدة عن يد الشناوى، على عكس بنزيما الذى لعبها عالية بمقدار متر وقريبة من إيد الشناوى".
 
وتابع: "الهدف الثانى صعب جدا على الشناوى لأن مهاجم فلومينينسى فتح لنفسه الزاوية البعيدة بعد ترقيصة مدافع الأهلى، ووضعها فى أقصى الزاوية البعيدة".
 
ويرى محمد الشناوي قائد الأهلي، أن فريقه غاب عنه التوفيق خلال مباراته أمام فلومينينسي والتي خسرها بهدفين نظيفين، مؤكدا: "عملنا كل حاجة وكانت مباراة مفتوحة وفي الشوط الأول أهدرنا 3 أو 4 فرص والمشكلة كانت في غياب التوفيق".
 
قال الشناوي، خلال تصريحات تلفزيونية: "ركلة الجزاء هي من فتحت المباراة، وكنا نسيطر على المباراة حتى تم احتساب ركلة الجزاء، وكانت الهجمات على مرمى الفريقين، ولكن كان هناك بعض الاستعجال من لاعبينا وكان يجب علينا تهدئة أنفسنا".
 
وأضاف: "كان نفسنا نصعد إلى نهائي المونديال، وأشكر الجمهور على الدعم والمساندة وأطالبهم بالتواجد في مباراة المركز الثالث القادمة".
 
وجه الشناوي رسالة إلى جمهور الأهلي: "أقول للجمهور اليوم أحزناكم وكنتم رائعين داخل الملعب، ولكن التوفيق غاب عنا، ولو سجلنا هدفا واحدا من فرص الشوط الأول لتغير الأمر معنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة