الاحتلال الإسرائيلي يكثف غاراته على غزة ويتكبد المزيد من الخسائر.. فيديو

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 12:00 ص
الاحتلال الإسرائيلي يكثف غاراته على غزة ويتكبد المزيد من الخسائر.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول آخر التطورات فى غزة، حيث تكثف قوات الاحتلال الإسرائيلي من هجماتها العسكرية على مناطق جباليا والشجاعية وبلدة بيت لاهيا شمال غزة سواء باستخدام الطيران الحربى أو المدفعية الثقيلة التي تستهدف منازل المدنيين ما أدى لارتقاء عدد كبير من الشهداء وإصابة جرحى في التصعيد العسكري المستمر لجيش الاحتلال.


وشنت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي أحزمة نارية وعشرات الغارات الجوية التي تستهدف منازل المدنيين في إطار الإبادة الجماعية والمجازر المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني وذلك في ظل وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من سكان محافظات غزة إلى جنوب القطاع.
 

في جنوب غزة يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي على مدينة خانيونس ما أدى لارتقاء 5 شهداء في قصف المحتلين لمدرسة تتبع وكالة "أونروا" تضم نازحين في غرب خانيونس.

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد بمقتل ضابط وجندي وإصابة ضابطين وثلاث جنود بجروح خطيرة في المعارك الدائرة بشمال قطاع غزة وجنوبه.

واعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال أن عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي من ضباط وجنود ارتفع إلى 453 منذ السابع من أكتوبر الماضي وإلى 121 منذ بدء العملية البرية في 27 أكتوبر الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة