أحمد داود ينتهى من تصوير "زينهم".. ويعلق: ألذ وأطيب مسلسل صورته

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 12:41 م
أحمد داود ينتهى من تصوير "زينهم".. ويعلق: ألذ وأطيب مسلسل صورته فركش مسلسل زينهم
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الفنان أحمد داود من تصوير مسلسل "زينهم" الذي يعرض حاليًا قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it الإلكترونية، وجاء في المركز الثاني مسلسل "العودة" لشريف سلامة.
 
وكتب داود عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله.. فركش مسلسل زينهم.. ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت.. محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد.. كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.. بحبكوا جدًا وحقيقي تشرفت بالشغل معاكوا.. تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس.. هتوحشوني.. إلى أن نلتقي تاني.. قريب جدًا إن شاء الله".
 
مسلسل "زينهم" بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة