نيوكاسل يعود للانتصارات بعد 3 مباريات فى الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا

الأحد، 17 ديسمبر 2023 11:52 ص
نيوكاسل يعود للانتصارات بعد 3 مباريات فى الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا نيوكاسل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو نيوكاسل يونايتد بصورة جماعية للفريق بعدما عاد لسكة الانتصارات بفوز عريض 3-0 على حساب ضيفه فولهام، فى مباراة جمعتهما أمس، السبت، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

لاعبو نيوكاسيل يحتفلون فى غرفة الملابس

ونشر لاعبو نيوكاسل صورة الاحتفال الجماعية في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على فولهام حيث عادت الانتصارات فعادت الصورة الجماعية.
 
وذاق نيوكاسل طعم الانتصارات بعد 3 مباريات، بعد خسارتين أمام إيفرتون وتوتنهام هوتسبير على التوالى، كما خسارة أمام ميلان فى دوري أبطال أوروبا.
 

نيوكاسل يودع دورى أبطال أوروبا

 
وودع فريق نيوكاسل مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد خسارته على أرضه أمام ميلان الإيطالي بنتيجة (2-1) بعدما قدم أداء مميزا وقويا خلال مجموعات الأبطال.
 
وسجل الشاب لويس مايلي أحد أهداف فوز  نيوكاسل يونايتد الثلاثة(3-0) على حساب ضيفه فولهام، وأصبح لويس مايلي أصغر لاعب يسجل لفريق نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي بعمر 17 عامًا و229 يومًا، بحسب شبكة “أوبتا”.
 
وبهذا الفوز ارتقي بنيوكاسل يونايتد إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فيما هبط فولهام إلى المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة.
 
سجل ثلاثية فريق نيوكاسل عن طريق لويس مايلي وميجيل ألميرون ودان بيرن، في الدقائق 57 و64 و82 على الترتيب.
 
وتعرض المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز لاعب فريق فولهام الإنجليزي لطرد مباشر بعد تدخل متهور على طريقة رياضة الكاراتيه، حيث قام راؤول خيمينيز بركل لونجستاف، لاعب نيوكاسل من الوضع طائرا ليسقطه أرضا، ليوجه الحكم له طردا مباشرا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة