نبيلة مكرم: انتخابات مصريي الخارج "سيمفونية" وطنية رسخت ارتباطهم بوطنهم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 10:55 م
نبيلة مكرم: انتخابات مصريي الخارج "سيمفونية" وطنية رسخت ارتباطهم بوطنهم السفيرة نبيلة مكرم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة السابقة، أن انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية بالخارج عرس انتخابي يليق بمكانة الدولة المصرية، وأن الفضل يرجع للشعب المصري في تحمل التحديات ومشاكل عديدة مرت بها الدولة المصرية.
 
وأشارت "مكرم"، خلال حوارها مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، إلى أن المصريين بالخارج أثبتوا للعالم أنهم قادرون على الوقوف بجانب الدولة والمشاركة، وهي رسالة واضحة للدول المضيفة بأن هذا الجزء من الشعب المصري له الحق بالاستحقاق الانتخابي، وأنه مرتبط بوطنه.
 
وأوضحت نبيلة مكرم، أنها كانت شاهدة على مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية المصرية بالولايات المتحدة، موضحة أن المشاهد تربى بهم محبتهم وارتباطهم بدولتهم، وأكدت أن المصريين بالخارج رسخوا انتماءهم للوطن، ومن كان ليس له حق فى المشاركة كان يشجع على المشاركة.
 
وأكدت أن مشهد الانتخابات بالخارج "سيمفونية" وطنية، واللجنة الوطنية للانتخابات ردت على كل استفسارات المصريين بالخارج أثناء التصويت، مشيرة إلى أنها سعيدة بكونها جزءا من حملة المرشح الرئيس عبدالفتاح السيسي وأجرت العديد من اللقاءات مع المصريين بالخارج.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة