بدء عزاء أحمد البدري بمسجد الحامدية الشاذلية.. وسليمان عيد أول الحضور

الأحد، 17 ديسمبر 2023 06:22 م
بدء عزاء أحمد البدري بمسجد الحامدية الشاذلية.. وسليمان عيد أول الحضور عزاء المخرج أحمد البدرى
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عزاء المخرج أحمد البدرى بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، والذي رحل عن عالمنا أول أمس بعد تعرضه لبتر في قدمه، وحرص على الحضور الفنان سليمان عيد. 
 
وشيع أمس جثمان المخرج الراحل أحمد البدري من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، إلى مثواه الأخير، وحرص المخرج محمد فاضل والمخرج شريف عرفة والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرج أشرف فايق، والفنان محمد صلاح آدم، والفنان محمود عبد الغفار على الحضور وصلاة الجنازة عليه، بجانب الأهل والأصدقاء.
 
وكانت قد نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ببالغ الحزن والأسي المخرج أحمد البدري، وتقدمت بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 
وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة المخرج أحمد البدرى، وذلك داخل معهد ناصر متأثرًا بالأزمة الصحية الذى تعرض لها في الآونة السابقة.
 
كان قد تعرض المخرج أحمد البدرى لبتر في قدمه، وكانت آخر اعمال المخرج أحمد البدرى فيلم "الشنطة" من بطولة بيومى فؤاد وشريف دسوقى وشرين، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدرى.
 
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول شنطة يمتلكها بيومى فؤاد فى دبى، ويقع فى العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، ويقدم مطرب المهرجانات عمر كمال الأغنية الرئيسية للفيلم، وهى من كلمات وألحان أشرف عبد المنعم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة