أخبار الأهلى اليوم الأحد 17 / 12 / 2023

الأحد، 17 ديسمبر 2023 11:55 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 17 / 12 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 17 / 12 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية للاعبي الأهلي، قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم الأحد على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

 

حرص القنصل العام المصري في جدة أحمد عبد المجيد على مساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى مرانه الختامي قبل مباراة فلومينينسي البرازيلي غدًا الإثنين، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. 

 

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مستوى الأندية مشاركة النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية 2025، بمشاركة 32 فريقًا بصفته بطل نسخة دوري أبطال أفريقيا لنسختى 2021،2022.

 

حرص عدد من جماهير الأهلي الموجودة فى السعودية على حضور المران الأخير للفريق الأحمر قبل مباراته أمام فلومينينسي البرازيلي غدا الاثنين فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحثهم على تخطي بطل أمريكا اللاتينية والصعود إلى المباراة النهائية.

 

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعد طرده فى مباراة فريقه الماضية أمام اتحاد جدة بكأس العالم للأندية، مؤكدا أن مستقبل موديست انتهى فى كأس العالم للأندية، ولكن لم ينته مع الأهلي.

 

كشف محمد الشناوي قائد الأهلي أن فريقه أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة السعودي بعد الفوز مباشرة والتركيز حاليا فى مباراة الغد أمام فلومينينسي البرازيلي فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، قائلا "لا أريد الحديث عن التصدي لركلة جزاء كريم بنزيما لأنها أصبحت من الماضي الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة