3 مهام أفريقية تنتظر الأندية المصرية.. بيراميدز يستضيف صن داونز لحسم صراع مجموعة دوري الأبطال.. الزمالك يواجه ساجرادا لمواصلة الانتصارات.. ومودرن فيوتشر يستدرج اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

الأحد، 17 ديسمبر 2023 10:00 ص
3 مهام أفريقية تنتظر الأندية المصرية.. بيراميدز يستضيف صن داونز لحسم صراع مجموعة دوري الأبطال.. الزمالك يواجه ساجرادا لمواصلة الانتصارات.. ومودرن فيوتشر يستدرج اتحاد العاصمة بالكونفدرالية بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الأندية المصرية لاستكمال مسيرتها بالبطولات الأفريقية خلال الأسبوع الجاري، سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما يغيب الأهلي "مؤقتاً" عن استكمال مشواره بدور المجموعات بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية باعتباره حامل لقب دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية. وتستعد أندية بيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك ومودرن فيوتشر فى كأس الكونفدرالية لخوض تحديات قوية.
 

بيراميدز يستضيف صن داونز لحسم صراع مجموعة دوري الأبطال

 

في السادسة مساء الثلاثاء المقبل، يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية، عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات، ويبحث الفريق الأزرق عن الفوز ولا بديل عنه، خاصة مع المنافسة القوية بمجموعته، حيث يمتلك كل فريق بها 4 نقاط، بعدما تعادل بيراميدز سلبياً فى مباراة الجولة الماضية، التى أقيمت فى بريتوريا معقل صن داونز.
 

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

 
-صن داونز: 4 نقاط
 
ـ مازيمبي: 4 نقاط
 
ـ نواذيبو: 4 نقاط
 
ـ بيراميدز: 4 نقاط

الزمالك يواجه ساجرادا لمواصلة الانتصارات

 

في السادسة مساء الأربعاء المقبل، يحل نادى الزمالك، متصدر مجموعته بكأس الكونفدرالية، ضيفاً على فريق ساجرادا الأنجولي، ويبحث الفارس الأبيض عن مواصلة الانتصارات محافظاً على العلامة الكاملة فى هذا الدور بعدما تصمر مجموعته برصيد 9 نقاط.
 
وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي: 
 
ـ  الزمالك: 9 نقاط
 
ـ أبو سليم الليبي: 6 نقاط
 
ـ ساجرادا الأنجولي: 3 نقاط
 
ـ سوار الغيني: بدون نقاط 

مودرن فيوتشر يستدرج اتحاد العاصمة بالكونفدرالية 

يستضيف فريق مودرن فيوتشر، فى السادسة مساء الأربعاء المقبل، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد السلام في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ويبحث مودرن فيوتشر عن استعادة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها خارج الديار في الجولة الماضية أمام الفريق الجزائري بهدف نظيف.
 
وجاء ترتيب مجموعة مودرن فيوتشر بعد الجولة الثالثة من دور المجموعات كالتالي:
 
ـ اتحاد العاصمة الجزائري: 9 نقاط
 
ـ مودرن فيوتشر: 6 نقاط
 
ـ الهلال الليبي: 3 نقاط
 
ـ سوبر سبورت: 0 نقاط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة