أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتين: انضمام فنلندا إلى حلف "الناتو" سيتسبب في تأزم العلاقات مع روسيا

الأحد، 17 ديسمبر 2023 12:26 م
بوتين: انضمام فنلندا إلى حلف "الناتو" سيتسبب في تأزم العلاقات مع روسيا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن انضمام فنلندا إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" سيتسبب في تأزم العلاقات مع بلاده.. مشيرا إلى أنه لم تكن هناك خلافات في العلاقات بين روسيا وفنلندا قبل انضمامها للحلف. 


وقال بوتين في تصريحات للقناة التلفزيونية الروسية "روسيا 1" اليوم الأحد "إن جميع النزاعات مع فنلندا، بما في ذلك تلك ذات الطبيعة الإقليمية، تم حلها منذ فترة طويلة في منتصف القرن العشرين".. مضيفا: "لقد كانت لدينا علاقات طيبة وودية للغاية، ولكن بانضمامها إلى الناتو ستكون هناك مشاكل بالتأكيد".

وفى سياق آخر، قالت وكالة أنباء "تاس" الروسية، إن الحملة الانتخابية للرئيس فلاديمير بوتين ستبدأ في العمل رسميا، السبت المقبل الموافق 23 ديسمبر الجاري.

ونقلت الوكالة الروسية عن مصدر مطلع على الحملة الانتخابية للرئيس بوتين، القول إن "عمل الحملة الانتخابية سيبدأ رسميا السبت المقبل، مضيفا أن الحملة انطلقت فلعيا ولكن بشكل غير رسمي، بعد أن قررت مجموعة "مبادرة الناخبين" بدعم ترشيح بوتين في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وفي وقت سابق.. قال أمين المجلس العام لحزب روسيا المتحدة الحاكم أندريه تورتشاك، إن مقر الحملة الانتخابية لبوتين سيتم إنشاؤه بمجرد الانتهاء من جميع إجراءات ترشيحه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة