نقيب العاملين بالبنوك تنعى أمير الكويت

السبت، 16 ديسمبر 2023 05:31 م
نقيب العاملين بالبنوك تنعى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، بعد أن قضى طيلة حياته في خدمة شعبه ووطنه، ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.
 
وتقدمت بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشعب الكويتي وإلى أسرة الفقيد الكبير الراحل، داعية المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة العربية والإسلامية بواسع رحمته ومغفرته.
 
وشارك العالم العربى الكويت وشعبها حزنها لمصابها الجلل، حيث نعى العالم العربى وفى مقدمته مصر قيادة وشعبا، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذى وافته المنية، السبت.
 
وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية:"ينعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية".
 
 
 
وأعلنت مصر الحداد على الفقيد لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، سائلة الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة