مجموعة مصر.. سيراليون تعلن تجديد عقد المدير الفنى للمنتخب موسمين

السبت، 16 ديسمبر 2023 01:43 م
مجموعة مصر.. سيراليون تعلن تجديد عقد المدير الفنى للمنتخب موسمين سيراليون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد السيراليون لكرة القدم تمديد عقد أميدو كريم، المدير الفنى للمنتخب الأول، لمدة موسمين مع جهازه المعاون استعدادا للمرحلة المقبلة فى تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على سيراليون بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليعزز المنتخب الوطني صدارته للمجموعة الأولى التى تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا برصيد 6 نقاط.
 

Sierra Leone senior national team (Leone Stars) Head Coach, Amidu Karim, along with his two assistants, Francis Zappa Koroma and Alhaji Foray, formally penned a two-year contract with the @SLFA_sl, endorsed by the Sierra Leonean Government through the Min of Sports and NSA. pic.twitter.com/N1tkWbln5q
ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السيراليوني على موقع "إكس": "وقع مدرب منتخب سيراليون أميدو كريم ومساعديه فرانسيس زابا كوروما والحاج فوراي عقدا رسميا لمدة عامين مع الفريق، التي أقرتها حكومة سيراليون من خلال وزارة الرياضة".

 

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى واتصالات، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة