مانشستر سيتي يواجه كريستال بالاس فى بروفة أخيرة قبل كأس العالم للأندية

السبت، 16 ديسمبر 2023 07:00 ص
مانشستر سيتي يواجه كريستال بالاس فى بروفة أخيرة قبل كأس العالم للأندية مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بعد كسر سلسلة النتائج السلبية بالفوز على لوتون تاون في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس فى المرتبة الخامسة عشرة بـ16 نقطة.

وقبل سفره إلى السعودية لتمثيل القارة الأوروبية فى مونديال للأندية، يبدو مانشستر سيتي حامل اللقب أمام فرصة ذهبية للحصول على دفعة معنوية والإبقاء على فارق النقاط الأربع الذى يفصله عن ليفربول حال تحقيق الفوز.

وتراجعت نتائج مانشستر سيتي الفترة الأخيرة بالدوري حيث تعادل فى 3 لقاءات متتالية قبل أن يخسر أمام آستون فيلا بهدف نظيف، ولكنه استعاد ذاكرة الانتصارات من خلال فوزه على لوتون تاون 2 - 1.

وبسبب هذه النتائج، تراجع مانشستر سيتي للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

ولن تكون مهمة مانشستر سيتي سهلة، خصوصاً أن كريستال بالاس هو الآخر يريد تحقيق الفوز لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب حيث يوجد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

ولم يحقق كريستال بالاس أي انتصار في آخر 5 مباريات، حيث تعادل في مباراة وخسر في 5، ويرغب الفريق في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي ليكون بداية لانطلاقة الفريق للدخول في منتصف جدول الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة