دعاء فاروق وزوجها ضيفا "واحد من الناس" على شاشة الحياة.. الاثنين

السبت، 16 ديسمبر 2023 05:00 ص
دعاء فاروق وزوجها ضيفا "واحد من الناس" على شاشة الحياة.. الاثنين دعاء فاروق
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الإعلامية دعاء فاروق وزوجها ضيفين في برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على شاشة الحياة، اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساء.

في أول ظهور لهما ببرنامج تليفزيوني تحل الإعلامية دعاء فاروق وزوجها في ضيافة الإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس ، في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة قناة الحياة .. في أول ظهور تليفزيوني و في حلقة المشاعر الإنسانية الجميلة ، وتتناول الحلقة كشف أسرار وكواليس خاصة تذاع حوّل اصابة زوجها بسرطان القولون والظروف الصعبة التي صاحبت اكتشاف ذلك المرض وكيف وقفت بجوار زوجها ، وأيضاً محنة المرض لدعاء فاروق  والتي تكشفها لأول مرة حول عملية  استئصال الرحم وتعليقها علي هذه الأزمة الصحية.

كما تكشف دعاء فاروق خلال الحلقة عن عملها كمضيفة طيران ثم مذيعة وقرارها بارتداء الحجاب، ويتحدث الزوجان خلال الحلقة عن حياتهما الخاصة وأولادهما.

كما تتناول الحلقة بداية التعارف بينهما وكيف نشأة علاقة الحب وتكشف دعاء في انفراد لواحد من الناس ان حبيبها هو أصغر منها سناً، كما تتحدث عن عملها كمضيفة طيران ثم مذيعة وقرارها ارتداء الحجاب، وأفضل الحلقات التي قدمتها، ومن الشخصية التي تتمني استضافتها في البرنامج. كما يتحدثا خلال الحلقة عن حياتهما الخاصة وأولادهما مختار ومحمد وراقية "روكي"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة