الحرب على غزة تلقى بظلالها على موسم الأعياد بأمريكا.. فيديو

السبت، 16 ديسمبر 2023 12:05 ص
الحرب على غزة تلقى بظلالها على موسم الأعياد بأمريكا.. فيديو الاحتفال بالأعياد في أمريكا
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يستعد فيه الأمريكيون لبدء موسم العطلات، للاحتفال بعيد الميلاد ثم رأس السنة، حذرت السلطات الأمنية الأمريكية من "تهديدات محتملة" على السلامة العامة في الولايات المتحدة، بسبب الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

 

وقدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة، وتقديم محمد أبو ليلة، حول ما أصدره مكتب التحقيقات الفدرالي FBI ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية والمركز الوطني لمكافحة الإرهاب يوم الثلاثاء، إعلانا عاما لتسليط الضوء على التهديدات المحتملة في الولايات المتحدة، خلال فصل الشتاء.

وجاء في الإعلان: "يقيم مكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة الأمن الداخلي والمركز الوطني لمكافحة الإرهاب، أن التوترات المستمرة المتعلقة بالصراع بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، من المحتمل أن تزيد من خطر العنف الذي يرتكبه فاعل وحيد يستهدف التجمعات العامة الكبيرة طوال فصل الشتاء، بما في ذلك الأحداث المتعلقة بالعطلات، والمناسبات الدينية، وليلة رأس السنة، والأحداث المحمية بموجب التعديل الأول، والمتعلقة بالنزاع.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية، فإن عنف الفاعل الوحيد يقصد به أعمال العنف التي ينفذها أفراد يعملون بشكل مستقل دون تعاون مباشر أو تنسيق مع مجموعة أكبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة