أرنولد يحصد جائزة أفضل هدف فى ليفربول خلال نوفمبر بصناعة صلاح.. فيديو

السبت، 16 ديسمبر 2023 01:31 م
أرنولد يحصد جائزة أفضل هدف فى ليفربول خلال نوفمبر بصناعة صلاح.. فيديو محمد صلاح وألكسندر أرنولد،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم ترينت ألكسندر أرنولد جائزة هدف شهر نوفمبر في ليفربول، بهدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي كأفضل هدف لليفربول خلال شهر نوفمبر الماضى.

وسجل أرنولد صاحب الرقم 66 هدف التعادل للريدز على ملعب الاتحاد بالتعادل 1-1 من خلال تمريرة محمد صلاح والقيادة داخل منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة في مرمى إيدرسون.

وحصل ألكسندر على المركز الأول فى استطلاع ضم 12 متنافسًا على موقع Liverpoolfc.com، متفوقاً على هدف داروين نونيز خارج ملعبه أمام بورنموث في كأس كاراباو.

بينما احتلت رأسية لويس دياز ضد لوتون تاون المركز الثالث، فيما أكملت أهداف صلاح ومهاجم فريق تحت 21 عامًا ماتيوس موسيالوفسكي المراكز الخمسة الأولى. .   

               Your @EASPORTSFC Goal of the Month winner for November... @TrentAA 👏 #AD pic.twitter.com/iLSWsLxPGQ

ويخوض ليفربول مباراة مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة، خصوصاً أن الفريق لم يخسر في آخر 9 مواجهات بالدوري الإنجليزي، تعادل فى 3 مباريات وحقق الفوز فى 6 مباريات، لينتزع صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة أمام آرسنال.

كما أن ليفربول تأهل بالفعل إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي رغم الخسارة أمام نظيره سانت جيلواز البلجيكي بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "كونستانت فاندن ستوك" بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة