عمر جابر للاعبى كابيتانو مصر: أمامكم الفرصة لتقديم أنفسكم للجماهير

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 10:30 م
عمر جابر للاعبى كابيتانو مصر: أمامكم الفرصة لتقديم أنفسكم للجماهير عمر جابر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وجه عمر جابر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، رسالة تحفيزية للاعبي برنامج كابيتانو مصر، المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، وذلك قبل خوض مباراة الدور نصف النهائي.
 
وقال عمر جابر للاعبين: كان نفسنا في سنكم نبقى مع نجوم كبار، عندكم فرصة تقدموا نفسكم بشكل كويس للجماهير، وكل ما توصل للدور النهائي الأعصاب بتكون مشدودة لكن انزل متع نفسك وأدي اللي عليك.
 
وتقام اليوم مباراة إياب الدور نصف النهائي ببرنامج كابيتانو مصر، المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، بين فريقي، هشام عبد الرسول بقيادة هشام حنفي، وفريق شحتة بقيادة محمد اليماني، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
وعرضت قناة OnTime Sports، حلقة جديدة من الموسم الثاني لبرنامج «كابيتانو مصر» والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشروعات المهمة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل اكتشاف المواهب الكروية، خاصة في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وانطلق الموسم الثاني من برنامج كابيتانو مصر فى يوليو الماضى من خلال جولته فى المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، ويعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر، حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة