تليفزيون اليوم السابع ينفرد بحوار مع النجم العالمى نيكولاس كيدج.. أسطورة هوليوود: أتمنى أزور مصر تانى وأسلم على المصريين واستمعت بوجودى بالقاهرة.. فيلم «Dream Scenario» من أهم الأعمال فى مسيرتى وسيعيش لسنوات

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 09:00 ص
تليفزيون اليوم السابع ينفرد بحوار مع النجم العالمى نيكولاس كيدج.. أسطورة هوليوود: أتمنى أزور مصر تانى وأسلم على المصريين واستمعت بوجودى بالقاهرة.. فيلم «Dream Scenario» من أهم الأعمال فى مسيرتى وسيعيش لسنوات النجم العالمى نيكولاس كيدج
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد تليفزيون اليوم السابع بأول بحوار مع النجم العالمى نيكولاس كيدج "Nicolas Cage" وذلك فى أول لقاء تليفزيونى له فى وسائل الإعلام العربية والمصرية، يقدمه الإعلامى المصرى ميكو سعد عضو رابطة "جولدن جلوب"، وأعده الزميل رامى نوار.

وقال أسطورة هوليوود نيكولاس كيدج خلال حواره مع اليوم السابع:" أنا زرت مصر قبل كدة وشاركت فى مهرجان القاهرة السينمائي وتم تكريمى خلال المؤتمر، والحقيقة أنا استمتعت جدا خلال وجودى فى مصر، أتمني أرجع مصر تاني وأسلم علي المصريين أني استمتعت جدا بوقتي، ووقتها قلت خلال مهرجان القاهرة السينمائي أنى تحديت أي شئ كان سيوقنى عن المجي للقاهرة للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي فى عام 2017".

وقال أسطورة هوليوود نيكولاس كيدج:" وافقت على فيلم «Dream Scenario» بمجرد ما قريت أسم الفيلم، لأنه بيخلص أشياء كتيرة جدا فى كلمتين الكلمة الأولى "الحلم" والكلمة الثانية "سيناريو"، الحقيقة أنه من أهم وأجمل الأفلام اللى قريتها فى حياتى، أنا قررت أعمل الفيلم بدون ما أغير أي كلمة من السيناريو لأنه بيمثل وجهات نظر مهمة وأشياء جديدة لم أقدمها فى السينما".

 

وأضاف النجم العالمى نيكولاس كيدج:" أنا كنت محظوظ خلال فيلم «Dream Scenario» أنى أقدر أغير شكلى خلال الفيلم، أنا ومخرج الفيلم كنا عايزين نلغى شخصية نيكولاس كيدج اللى الناس تعرفها، وهتشوفوا فى الفيلم شكgى متغير تماما، لأنى بأقدم شخصية بول ماثيو أستاذ جامعى في الأحياء، أضفنا الكثير للشخصية وظهرت لأول مرة بشكل شخص أصلع علي طريقة بناجمين فرانكلين وغيرت صوتي لأن الناس  بتعرفني من صوتى أكتر من أي حاجة تانية".

 

وقال أسطورة هوليوود نيكولاس كيدج، أنه أجرى بعض التغيرات على مظهره حتى يتقمص شخصية بول ماثيو الأستاذ الجامعى فى فيلم «Dream Scenario»، مضيفاً:" أضفت بعض المشاعر الصادقة الخاصة بى على شخصية بول ماثيو حتى أندمج أكثر مع الشخصية لأنى اعتقدت أني ممكن أشارك رد فعلي وأحاسيسي في أحلام بول ماثيو ولأدمج كل الأشياء معا داخل الفيلم".

 

وأضاف نيكولاس كيدج:" الحقيقة أن فيلم «Dream Scenario» لا يمكن تصنيفه بأنه فيلم رعب فقط أو فيلم كوميدى فقط، أنا نفسى مش عارف أصنف الفيلم لكنه فى الواقع ، من أهم و أروع الأفلام التي لا يعرف المشاهد تصنيفها".

وعن شخصية الأستاذ الجامعى التي قدمها "نيكولاس كيدج" فى فيلم «Dream Scenario»، قال أسطورة هوليوود:" فى بداية الفيلم يظهر شخصية بول ماثيو مجرد أستاذ جامعى غير معروف وصاحب شخصية مملة، ثم يتحول لأشهر شخص فى الواقع بعدما يظهر فى أحلام ملايين الأشخاص، ويصبح الكابوس الذى يخاف منه البشر، والوحش القادر على مهاجمة كل الناس القادر علي سفك الدماء في أحلام المواطنين، والحقيقة دا كان بالنسبة لى ممتع جدا، لأن الفيلم كان ممتع في التمثيل".

وأضاف نيكولاس كيدج:" أتمنى أن يستمتع الناس بمشاهدة فيلم «Dream Scenario»، لنه عمل فنى متكامل خاصة الراوية السينمائية، أحداث الفيلم مليئة بالمفاجأت، أنا متأكد من أن المشاهدين سيبنهرون من فيلم «Dream Scenario»، الفيلم سيعيش لسنوات طويلة وفى كل مرة يقرر فيها المشاهد مشاهدة الفيلم سيكتشف زوايا جديدة فى الفيلم، فى النهاية الفيلم تحفة فنية سيظهر جمالها طوال السنوات القادمة".

فيلم "Dream Scenario " من بطولة عدد من نجوم هوليوود أبرزهم النجم العالمي نيكولاس كيدچ، والممثلة ليلي بيرد، وچوليان نيكلسون، ومن تأليف وإخراج "كريستوفر بورجلي".

ويلعب "نيكولاس كيدج" شخصية "بول ماثيوز" الأستاذ الجامعي الذى بتنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد ظهوره بشكل عشوائي غير مفسر في أحلام ملايين الأشخاص الذين لا يعرفهم، بعدها يتحول من شخصية مجهولة لأحد المشاهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة