بلدية المحلة يعود لتدريباته الأحد المقبل استعداداً لمواجهة البنك الأهلى

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 05:00 م
بلدية المحلة يعود لتدريباته الأحد المقبل استعداداً لمواجهة البنك الأهلى بلدية المحلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى بلدية المحلة تدريباته بعد غد، الأحد، استعداداً لمواجهة البنك الأهلى فى المباراة المقرر لها الاثنين 25 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دورى NILE.

وكان أحمد عبد الرؤوف، المدير  الفني لفريق بلدية المحلة، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما بالأمس الخميس في الأسبوع التاسع من الدورى.

وتعادل بلدية المحلة مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس الخميس على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول في الدقيقة 23 بعد تمريرة طولية رائعة من محمد الشيبي إلى ماييلي الذي اخترق بشكل رائع وسدد الكرة داخل الشباك، وتعادل البلدية في الدقيقة 36 من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة عن طريق أحمد مجدي على رأس حسام أشرف الذي سدد كرة سكنت الشباك، وأهدر بيراميدز فرصة التقدم من جديد بعدما أضاع عبد اله السعيد ضربة جزاء للفريق السماوي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، وقع خطأ في التشتيت من مدافعي بلدية المحلة لتصل إلى فاخري لاكاي الذي سدد كرة رائعة لتسكن الشباك، لكن البلدية تعادل بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة من ركلة حرة عن طريق ماجد هاني لتصل إلى حسام أشرف ليمررها إلى أحمد رضا ليسدد رأسية رائعة ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة