الجمهورية الجديدة.. سوق الدهشورى يقضى على مشكلة الباعة الجائلين والأسواق العشوائية بمدينة بنى سويف.. البدء فى أعمال القواعد الخرسانية والأعمدة.. ومحافظ بنى سويف: المشروع مقام على 2900 متر.. صور

الخميس، 14 ديسمبر 2023 03:00 ص
الجمهورية الجديدة.. سوق الدهشورى يقضى على مشكلة الباعة الجائلين والأسواق العشوائية بمدينة بنى سويف.. البدء فى أعمال القواعد الخرسانية والأعمدة.. ومحافظ بنى سويف: المشروع مقام على 2900 متر.. صور أعمال صب الأعمدة داخل المشروع
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواصل العمل بمنطقة سوق الدهشورى، بشارع عبدالسلام عارف بوسط مدينة بنى سويف، بوتيرة سريعة، من أجل الانتهاء من المشروع الذى يبعد نقل حضارية، فى مجال الأسواق داخل محافظة بنى سويف.

وتشهد المنطقة اعمال تطوير ورفع كفاءة سوق الدهشوري بمدينة بني سويف ،الذي يتم تنفيذه تفعيلاً لبروتوكول التعاون مع صندوق التنمية الحضرية ،في اطار خطة المحافظة والصندوق لتطوير وتنمية مناطق التطوير العمراني .

وشهد المشروع الانتهاء من أعمال صب خرسانة الأساسات، للسوق، بالإضافة إلى البدء فى أعمال القواعد الخرسانية والأعمدة، بجانب الانتهاء من  التصميم الهندسي الخاص بأعمال  المبانى والانشاءات الذى تم تنفيذه من قبل  بمعرفة وحدة الاستشارات الهندسية التابعة لكلية الهندسة بجامعة بني سويف .

من جانبه أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من  المشروعات الخدمية التى تهدف إلى القضاء على العشوائيات ، وتحويل أماكن الخدمات الحيوية لمواقع خدمية حضارية .

وأضاف محافظ بنى سويف أن مشروع سوق الدهشورى، يتم تنفيذه  تفعيلاً لبروتوكول التعاون مع صندوق التنمية الحضرية، مشيراً إلى أن المشروع مقام على  مساحة إجمالية تزيد عن 2900متراً .

واضاف محافظ بنى سويف أن المشروع  إنشاء 79 باكية وفرش للخضار و18 باكية لبيع الأسماك،  مشيرا إلى أن المشروع يشمل  تطوير الأكشاك الخارجية القائمة حالياً وعددها 39 كشكاً مع إضافة 33 كشكاً جديداً، لاستيعاب كافة الباعة الموجودين بالسوق.

وقال الدكتور محمد هانى غنيم أن أعمال الانشاء تشمل  كافة الخدمات والمرافق الأساسية، والتي تشمل إنشاء غرف كهرباء، أمن وإدارة ودورات مياه و كافتيريات، مع عمل مداخل"بوابات "للسوق موزعة على الجهات الأربع بجانب سور كبير بمحيط السوق.

أعمال صب الأعمدة داخل المشروع
أعمال صب الأعمدة داخل المشروع
 
أعمال صب الخرسانة للمشروع
أعمال صب الخرسانة للمشروع
 
تطوير سوق الدهشورى ببنى سويف
تطوير سوق الدهشورى ببنى سويف
 
مراجعة التصميمات الخاصة بالمشروع
مراجعة التصميمات الخاصة بالمشروع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة