دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يصارع لاتسيو على صدارة المجموعة الخامسة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 05:00 ص
دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يصارع لاتسيو على صدارة المجموعة الخامسة أتلتيكو مدريد
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم الأربعاء منافسات المجموعة الخامسة فى مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، إذ يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه لاتسيو الإيطالي، في حين يلعب سيلتك الاسكتلندي مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

أتلتيكو مدريد ضد لاتسيو
 

 وانحصرت المنافسة بين أتلتيكو ولاتسيو على صدارة المجموعة بعد أن حسم الفريقان تأهلهما لدور الـ16 في البطولة، حيث يوجد فريق العاصمة الإسبانية على الصدارة حاليا برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه فريق العاصمة الإيطالية.

يكفي أتلتيكو مدريد الحصول على نقطة التعادل في المباراة التي تجرى بملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" في مدريد، لإنهاء مشواره في المجموعة متربعا على القمة.

في حين يتعين على لاتسيو الفوز لخطف الصدارة وملاقاة أحد الأندية الحاصلة على المركز الثاني بالمجموعات السبع الأخرى في البطولة بدور الـ16.

​دوري أبطال أوروبا
 

وتنص لائحة دوري الأبطال على صعود متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثمانية لدور الـ16، في حين تنتقل الأندية صاحبة المركز الثالث في تلك المجموعات للدوري الأوروبي.

وتلعب الأندية المنتقلة للدوري الأوروبي مع الفرق التي نالت الوصافة بمرحلة المجموعات في تلك البطولة، وذلك في دور فاصل لتحديد الصاعد منها لدور الـ16 بالمسابقة.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

و يسدل الستارعلى منافسات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تجرى 8 مباريات  بالجولة السادسة الأخيرة في المجموعات من الخامسة إلى الثامنة، على النحو التالي:

سيرفينا زافيزدا ضد مانشستر سيتي- الساعة 7:45 مساء

لايبزيج ضد يونج بويز- الساعة 7:45 مساء

بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان- الساعة 10 مساء

نيوكاسل ضد ميلان- الساعة 10 مساء

أتليتكو مدريد ضد لاتسيو- الساعة 10 مساء

رويال انتويرب ضد برشلونة- الساعة 10 مساء

سيلتك ضد فينورد- الساعة 10 مساء

بوروتو ضد شاختار- الساعة 10 مساء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة