"الكاس" تؤيد قرار حصول محمد إيهاب على فضية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 12:43 م
"الكاس" تؤيد قرار حصول محمد إيهاب على فضية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 محمد ايهاب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد قرنى مدرب منتخب رفع الأثقال السابق أن المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" أيدت منذ ساعات قرار منح محمد إيهاب لاعب منتخب الاثقال المعتزل الميدالية الفضية بدلا من البرونزية في بطولة دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل بسبب العقوبة الصادرة ضد الكازاخستانى نجاة رحيموف المتوج بالميدالية الذهبية.

وكتب قرنى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: 🌹🌹صباح الخير يا مصر ..التاريخ يكتب من جديد بعد 7 سنوات......

المحكمة الرياضية الدولية CAS  تؤكد معاقبة رافع الأثقال (نجاة رحيموف) بسبب تبادل العينات.. أكد قسم الاستئناف في محكمة التحكيم الرياضي (CAS) أن رافع الأثقال نجاة رحيموف (كازاخستان) ارتكب العديد من الانتهاكات لقواعد مكافحة المنشطات لاستخدام طريقة محظورة (استبدال البول) وأكد عقوبة عدم الأهلية لمدة 8 سنوات المدينة والاستبعاد  من بين جميع النتائج التي تم الحصول عليها اعتبارًا من 15 مارس 2016، بما في ذلك الميدالية الذهبية (رجال 77 كجم) في الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016..وبذلك تذهب الميدالية الفضية الي الرباع المصري محمد ايهاب  الذي كان قد فاز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية 2016.. 🌹مبروك لمصر ولاسرة رفع الاثقال المصرية ولصناع التاريخ 🇪🇬🇪🇬

يذكر أن محمد إيهاب توج بالميدالية البرونزية فى اولمبياد ريو دى جانيرو 2016، من بين 3 ميداليات تم تحقيقها للبعثة المصرية فى البطولة.

 

 

محمد ايهاب
محمد ايهاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة