معاناة يونايتد ضد البايرن وقارب برشلونة الهش الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 11:08 ص
معاناة يونايتد ضد البايرن وقارب برشلونة الهش الأبرز فى صحف أوروبا.. صور هاري كين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قمة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا على عناوين صحف القارة العجوز الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، ومعها مستقبل تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة بعد البداية المهتزة للعملاق الكتالونى فى الموسم الجارى، والخسارة هذا الأسبوع من جيرونا فى الدورى الإسبانى.

 

مان يونايتد ضد البايرن

وقالت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية عن قمة يونايتد والبايرن اليوم: "توخيل يطالب بايرن بزيادة معاناة يونايتد"، وذلك تعليقا على تصريحات المدير الفني للفريق الألماني توماس توخيل والتي قال خلالها إن مواجهة اليونايتد دائما تكون مباراة كبيرة بصرف النظر عن وضعية الفريق.

بينما نقلت صحيفة "ميرور" تصريحات تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الذى طالب لاعبيه بالتمسك بفرص التأهل وقالت: "صدام حياة أو موت مع بايرن ميونخ.. وتين هاج يطالب لاعبيه بإظهار اهتمامهم الليلة".

مان يونايتد ضد البايرن
مان يونايتد ضد البايرن

ويحتاج مان يونايتد للفوز على بايرن ميونج، فى انتظار انتهاء لقاء كوبنهاجن وجالاتا سراي، الذي يقام فى التوقيت نفسه، بالتعادل، أملاً فى تجنب الخروج مبكراً من البطولة، التي توج بها الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" 3 مرات.

ويعانى مانشستر يونايتد بشكل واضح فى الموسم الحالي من البطولة، ولم يحقق سوى انتصار وحيد فقط مع 3 هزائم، لذلك لابد من القتال في الجولة الأخيرة ضد البافاري، ويحتاج الانتصار للتأهل إلى الدور المقبل مع تعادل جالاتا سراي وكوبنهاجن، إلا أنّ مهمته لن تكون سهلة حتى بالرغم من استضافة المواجهة على أرضه في أولد ترافورد

الفوز على البايرن لا يكفى مانشستر يونايتد للتأهل إلى الدورالتالي، حيث يجب أن تنتهى مباراة كوبنهاجن مع جالاتا سراي بالتعادل ليصبح رصيدهما 6 نقاط، ومع انتصار الشياطين الحمر سيصبح رصيده 7 نقاط، وبالتالي يتأهل رفقة العملاق البافاري.

خسارة برشلونة على غلاف موندو
خسارة برشلونة على غلاف موندو

وفي كتالونيا سيطرت خسارة برشلونة من جيرونا على الصحف الصادرة صباح اليوم، وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "قارب برشلونة الهش" وتحدثت عن الأهداف التي استقبلها الفريق في الدوري هذا الموسم وعدد النقاط التي خسرها قبل الوصول إلى منتصف الموسم.

وعنونت صحيفة "اس" المدريدية مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين اليوم، تحت عنوان: "التوجه إلى المستقبل" في إشارة إلى تعديلات التشكيل المتوقعة من أنشيلوتي في مباراة اليوم والدفع بعدد من اللاعبين الشباب في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد ضمان التأهل.

اس تتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين
اس تتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين

وفى إيطاليا، احتفلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بتتويج فيكتور أوسيمين نجم نابولي وهداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وقالت: "يا لها من ليلة".

أوسيمين على غلاف كوريري ديللو سبورت
أوسيمين على غلاف كوريري ديللو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة