لقطة الأسبوع.. مورينيو يعوّض طرد لاعبيه بخدمة خاصة من حامل الكرات (فيديو)

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 03:46 م
لقطة الأسبوع.. مورينيو يعوّض طرد لاعبيه بخدمة خاصة من حامل الكرات (فيديو) مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحق جوزيه مورينيو المدير الفني لنادى روما لقب بطل لقطة الأسبوع في ملاعب أوروبا بعدما قدم واحدة من لحظاته المجنونة خلال مباراة فريقه أمام فيورنتينا في الدورى الإيطالى، بعدما استعان بحامل الكرات خلال سير اللقاء.

واستعان المدبر البرتغالى بأحد الأطفال حاملى الكرات لإرسال تعليماته للحارس روى باتريشيو في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وفريقه محروم من اثنين لاعبين حصلا على البطاقة الحمراء خلال اللقاء.

وبالفعل توجه حامل الكرات إلى الحارس وأعطاه ورقة المدرب لتنجح خطة مورينيو في تويجه باتريشيو قبل نهاية اللقاء الذى حسمه التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

واحتل روما المركز الرابع على في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، فيما وصل فيورنتينا للنقطة 24 في المركز السابع.

 

 

 

من ناحية أخرى، يدرس نادي روما تجديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في قرار مفاجئ حسبما أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن إدارة نادي روما يسعون خلال الأيام القادمة وقبل نهاية العام لعقد اجتماع مع المدرب البرتغالي وممثليه لبدء التفاوض عل تمديد التعاقد رسميًا قبل انتهاء عقده في يونيو 2024.

يأتي ذلك في الوقت الذي توقع فيه الكثيرين رحيل جوزيه مورينيو عن صفوف فريق روما بنهاية الموسم وهو الأمر الذي شغل حديث الجماهير الإيطالية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع سيعقد على الأرجح قبل نهاية ديسمبر الجاري الا أن المدرب البرتغالي لا يفكر مطلقًا في تخفيض راتبه بينما يعطي أولوية للبقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة