الكاتب الصحفى محمود يسن يدلى بصوته في انتخابات الرئاسة: طوابير الناخبين تؤكد اصطفاف الشعب لصالح مصر

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 07:46 م
الكاتب الصحفى محمود يسن يدلى بصوته في انتخابات الرئاسة: طوابير الناخبين تؤكد اصطفاف الشعب لصالح مصر محمود يسن يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود يسن رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع إن الاحتشاد الكبير للناخبين أمام اللجان بمثابة التأكيد على اصطفاف الشعب المصرى حول الوطن، خاصة في ظل ما يحدث على الصعيدين الإقليمي والعالمى، وهو ما أدركه الشعب المصرى فخرج ليمارس حقه الدستورى في التعبير عن تمسكه بما حققه من إنجازات عظيمة خلال الفترة الماضية.

وشدد محمود يسن على أن الأوضاع الدولية والإقليمية المحيطة كانت باعثا قويا على مشاركة المواطنين في انتخابات الرئاسة، خاصة ما يحدث في فلسطين الشقيقة من قبل الاحتلال الصهيوني، والموقف المصرى الحازم تجاه نصرة الأشقاء، وحماية الأراضى المصرية والقضية الفلسطينة من المخطط الغربي الصهيوني.. كل ذلك دفع الشعب المصري إلى الالتفاف حول قيادته السياسية، فخرجت بالملايين للتأكيد على العم الشعبي لقيادتها.

وأكد رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع، أن المشاهد التي عبرت عن مشاركة كل فئات وطوائف المجتمع من الشباب والشيوخ والنساء وحتى المسنين والأطفال تؤكد أن إنجازات الدولة ظاهرة للعيان، وأن الشعب المصرى يقدر ما قامت به الدولة والقيادة السياسية من مشروعات في كافة المجالات، خاصة فيما يخص البعد الاجتماعى، ومراعاة الأسر الأولى بالرعاية، والذى تجلى في المشروعات الخاصة بحياة كريمة وتكافل وكرامة، والدعم الخاص بالمشروعات المتناهية في الصغر والذى استفادات منه كثير من الأسر.

وأضاف محمود يسن، أن الشفافية والنزاهة كانت عنوانا لهذه الانتخابات، حيث شهدت بذلك منظمات المجتمع المدنى المحلية والعالمية، وأكدت جميعها على مدى النزاهة والشفافية والحرية التي تمت بها العملية الانتخابية، والتي لم تشبها أي شائبة تعكر من صفوها، خاصة أن كل الأجهزة المعنية كانت على مسافة واحدة من المرشحين كافة.

وانتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

وتضم قائمة المرشحين فى  انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

الكاتب-الصحفى-محمود-يسن-(1)
الكاتب الصحفى محمود يسن
 
الكاتب-الصحفى-محمود-يسن-(2)
الكاتب الصحفى محمود يسن
 
محمود يسن يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة
محمود يسن يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة

 

محمود-يسن
محمود يسن
 
محمود-يسن-يدلى-يصوته-فى-انتخابات-الرئاسة
محمود يسن يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة