التليفزيون هذا المساء.. وكيل الشيوخ: الحضور القوي للمرأة رد جميل للدولة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. وكيل الشيوخ: الحضور القوي للمرأة رد جميل للدولة النائبة فيبي فوزي
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

وكيل الشيوخ لتليفزيون اليوم السابع: الحضور القوي للمرأة رد جميل للدولة

 

قالت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ: إن المرأة المصرية دائما تُبادر وتشارك في جميع الاستحقاقات الانتخابية، وتشارك أيضا في جميع قضايا الوطن، وحينما نتحدث عن المرأة المصرية، فنحن نتحدث عن الأسرة المصرية بأكملها، فهي دائما تحث كل أفراد الأسرة المصرية علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ومن هنا أوجه تحية كبيرة للمرأة المصرية في هذا الاستحقاق الانتخابي الأهم في تاريخ مصر الحديث.

 

وأكدت النائبة فيبي فوزي – خلال إتصال هاتفي علي تليفزيون اليوم السابع في تغطية خاصة حول فعاليات اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024 أن المشهد الانتخابي الذي نراه جميعا، وهذا المؤشر الأولي من إقبال المصريين في اليوم الثاني، والذي جاء في تصريح  المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات ورئيس غرفة العمليات المركزية للهيئة موضحا أن 45%؜ من المقيدين بقاعدة الناخبين أدلوا بأصواتهم بانتخابات الرئاسة.

 

أحمد كريمة: المرجفون هم من ينشرون الأخبار المدلسة ولا يستحقون شرف المواطنة

أكد الدكتور أحمد كريمة استاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن الله سبحانه وتعالى وضح وحذر في آن واحد من المرجفين في المدينة، موضحا أن الإرجاف يعني التخذيل ونشر الأخبار الضارة المدلسة للاغتمام ليجعلوا الناس في هم وغم وهذا الصنف ما يخلو منه زمان ولا مكان.

وأوضح احمد كريمة، خلال لقاء ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن في حياة كل رسول ونبي يظهر المرجفين وظهروا في عهد النبي محمد في المدينة وحينما استوى الاسلام وبدأت الثمار المرجوة الطيبة ظهر المنافقون بغيظهم ضد هذا الوهج النوراني لدعوة الاسلام.

وتابع: "التاريخ يعيد نفسه مع اختلاف الأماكن والمرجفين استأجروا دارا في عهد الرسول والان يشتروا قنوات فضائية أو منصات اعلامية ويزورون الشائعات الضارة ولهم طرق خبيثة في بعثرة ونثر الشائعات الضارة وإلباس الحق بالباطل وهذه مكائد شيطانية معروفة"، مؤكدا أن المرجفين لا يستحقوا شرف المواطنة.

 

الفنانة سحر رامى: إعلان الشراشيب حقق لى شهرة كبيرة

قالت الفنانة سحر رامى، إن العمل الذي سبب لها شهرة كبيرة وتحبه للغاية وكان سبب انطلاقتها في عالم الفن هو إعلان الشراشيب.

وأضافت الفنانة سحر رامى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى :" بدأت التمثيل في البداية مع الفنان محمد صبحى مسرحية المهزوز ثم الفنان فؤاد المهندس ثم بعد ذلك قدمت الإعلانات، ثم عدت للباليه".

وأشارت الفنانة سحر رامى،  إلى أن إعلان الشراشيب نجح نجاحا كبيرا وقبلها لم يكن يعرفنى أحد ولكن بعد هذا الإعلان أصبح لدى شهرة كبيرة وبعد مشاهدة الفنان حسين الإمام الإعلان أراد أن يتزوجنى.

وتابعت الفنانة سحر رامى :"مسلسل فطوطة قدمته أول عام مع الفنان سمير غانم وقدمت في أول سنة مقطع في التتر وكانت رقصة، ثم وقدمت عدة حلقة من الحلقات، وكذلك في العام الثانى قدمت عدة حلقات في المسلسل، وفي العام الثالث كان ترشيحى العاشرة في تقديم مسلسل فطوطة مع سمير غانم ومن قبلى رفضوا المشاركة في المسلسل وكنت أنا من وافقت على المشاركة في المسلسل ونجح نجاحا كبيرا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة